قررت محكمة جنايات بنهابالقليوبية الدائرة الخامسة برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري رئيس المحكمة وعض

شرطة,القليوبية,مقتل ربة منزل,بنها,سلاح,رجال,الأولى,قضية,النيابة,مقتل,محكمة,المستشار,ترخيص

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تأجيل قضية مقتل ربة على يد نجلها بالقليوبية لجلسة 8 نوفمبر

الشورى

قررت محكمة جنايات بنها بالقليوبية، الدائرة الخامسة، برئاسة المستشار محمود محمد محمود البريري رئيس المحكمة، وعضوية المستشارين صالح محمد صالح، وإيهاب فاروق فتح الباب، ومحمد صبحي إبراهيم، وأمانة سر محمد طايل، وعلي القلشي، تأجيل نظر قضية مقتل ربة منزل على يد نجلها، بسبب الخلاف على شقة سكنية للزواج بها، لجلسة 8 نوفمبر الجاري، لمناقشة الطبيب الشرعي.  

كان أمر الإحالة الخاص بالقضية رقم 6657 لسنة 2022 جنايات مركز كفر شكر، والمقيدة برقم 1926 لسنة 2022 كلي شمال بنها، قد تضمن أن المتهم "محمود ص ع"، 23 سنة، فلاح، وجدته لأبيه "ر ش م"، 65 سنة، ربة منزل، وعمة المتهم الأول"ه ع ا"، 42 سنة، ربة منزل، وجميعهم مقيمون دائرة مركز شرطة كفر شكر، قتلوا المجني عليها "فاطمة ع أ"، ربة منزل، عمدا مع سبق الإصرار، بأن بيتوا النية وعقدوا العزم على قتلها، بأن أعد المتهم الأول سلاحا أبيض "سكين"، علي إثر مشادة نشبت بين المجني عليها والمتهمين الثانية والثالثة، لوجود خلافات سابقة بشأن حيازة منزل ملك المجني عليها.

وتابع أمر الإحالة، أن المتهم الأول استل السلاح الأبيض "سكين"، وباغت المجني عليها بطعنة نافذة استقرت يسار البطن قاصدا من ذلك قتلها، فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها، وذلك حال تواجد كلا من المتهمتين الأولي والثانية بمكان الواقعة للشد من أزره على النحو المبين بالتحقيقات، كما أن المتهمين حازوا وأحرزوا بغير ترخيص سلاح أبيض "سكين" وبغير مسوغا قانونيا.

كانت تحريات رجال المباحث حول الواقعة أكدت وجود خلافات سابقة بين المتهم الأول والمجني عليها، ونشبت على إثرها مشاجرة وقام خلالها بطعن المجني عليها بسلاح ابيض "سكين" أدي إلى وفاتها، قاصدا من ذلك قتلها، كما أنه كان دائم التعدي على المجني عليها بالسب والشتم والضرب.

وأوضحت الشاهدة الأولى أية " ص ع س"  20 سنة شقيقة المتهم" ربة منزل مقيمة برقطا مركز كفر شكر قليوبية، بانها حال توجهها رفقة والدتها المجني عليها إلى منزل مملوك للأخيرو ومحاولة الدلوف إليه لم تتمكنا، وحال ذلك نشبت بين المجني عليها والمتهمتان الثانية والثالثة مشادة لوجود خلافات سابقة بشأن حيازة المنزل ملك المجني عليها وأخرج المتهم الأول "نجل المجني عليها" سلاح أبيض سكين وباغتها بطعنة نافذة استقرت يسار البطن قاصداً من ذلك قتلها فأحدث إصابتها الموصوفة بتقرير الصفة التشريحية المرفق بالأوراق والتي أودت بحياتها وذلك حال تواجد كلا من المتهمتين الثانية والثالثة للشد من أزره.

وأضاف الشاهد الثاني مسعود "ا ع م" 61 سنه عمدة قرية برقطا مقيم برقطا كفر شكر قليوبية أن هناك سابقة وجود خلافات بين المجني عليها والمتهم الأول حول حيازة المنزل الخاص بالأولى وسابقة تعديه عليها بالسب والشتم والضرب.

تلقى مدير أمن القليوبية إخطاراً من رئيس مباحث مركز شرطة كفر شكر بمحافظة القليوبية، بمصرع ربة منزل تدعى "ف.ع" داخل مسكنها بقرية برقطا دائرة مركز كفر شكر بمحافظة القليوبية.

جرى على الفور انتقال الأجهزة الأمنية لمكان الحادث وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة نجلها "م.ص" إثر خلافات بينهما على ملكية شقة فقام على أثرها بطعنها بسكين أودى بحياتها، جرى نقلها لمستشفى كفر شكر المركزي تحت تصرف النيابة العامة وحُرر محضر بالواقعة