يستعد فريق ليفربول لمواجهة توتنهام هوتسبير غدا الأحد في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.القمة

صلاح,الدوري الإنجليزي,محمد صلاح,مانشستر يونايتد,القاهرة,ليفربول

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

6 أرقام يستهدفها محمد صلاح في مواجهة توتنهام غدًا

الشورى

يستعد فريق ليفربول، لمواجهة توتنهام هوتسبير، غدًا الأحد، في الجولة الخامسة عشرة لبطولة الدوري الإنجليزي.

القمة المنتظرة بين فريقين من الستة الكبار في الكرة الإنجليزية، سيسعى خلالها فريق ليفربول لتدارك موقفه السيء في جدول ترتيب البريميرليج هذا الموسم، فيما يرغب توتنهام في إكمال مشواره نحو المنافسة على لقب المسابقة.

وتُقام المباراة في السادسة والنصف مساء غدًا الأحد بتوقيت القاهرة على ملعب فريق توتنهام.

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي؟ ونستعرض تباعًا، ماذا ينتظر محمد صلاح أمام توتنهام في الدوري الإنجليزي؟

– يسعى محمد صلاح للتسجيل في مباراته الرابعة تواليًا في مختلف المسابقات، بعدما هز شباك أياكس ونابولي في دوري أبطال أوروبا، وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي.

– يسعى محمد صلاح لتسجيل خامس أهدافه في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف في 12 مباراة.

– يسعى محمد صلاح لهز شباك توتنهام بهدف على الأقل للتساوي مع جاك باركنسون كسابع أكثر هدافي ليفربول في تاريخ بطولة الدوري، حيث سجل “ مو” 122 هدفًا في المركز الثامن، خلف اللاعب المذكور سلفًا والذي سجل 123 هدفًا.

– يسعى محمد صلاح للاقتراب من روبي فاولر هداف ليفربول في بطولة الدوري الإنجليزي حقبة “ بريميرليج”، حيث سجل مو 122 هدفًا، ويأتي خلف فاولر الذي سجل 128 هدفًا.

– يسعى محمد صلاح لتأكيد تفوقه أمام توتنهام، حيث يُعد الفريق اللندني أحد أفضل ضحاياه، وهو خامس أكثر فريق هز “مو” شباكه برصيد 8 أهداف، خلف مانشستر يونايتد ( 10 أهداف) ومانشستر سيتي ووست هام يونايتد وواتفورد ( 9 أهداف)