أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية محاولة أحد العناصر الإجرامية لتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة داخل

شرطة,الحشيش,المالية,السيارات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الداخلية تحبط تهريب 3 أطنان مخدرات داخل «فنطاس» قيمتها 43 مليون جنيه

الشورى

أحبطت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، محاولة أحد العناصر الإجرامية، لتهريب كمية كبيرة من المواد المخدرة، داخل سيارة نقل بمنطقة القنطرة بالإسماعيلية، ونجحت القوات في إلقاء القبض على المتهم.

البداية عندما رصدت الإدارة العامة لمكافحة المخدرات، بقطاع مكافحة المخدرات والأسلحة والذخائر غير المرخصة، بالتنسيق مع قطاعي الأمن «الوطني – العام»، برصد نشاط عنصر إجرامي، تخصص في نقل وتهريب المواد المخدرة، عن طريق استخدام إحدى السيارات «نقل فنطاس، محددة»، بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق بالإسماعيلية، لترويجها على عملائه بمحافظات الجمهورية.

بإجراء التحريات، تم رصد وتحديد العنصر الإجرمي المشار إليه، مقيم بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق.

 عقب تقنين الإجراءات، بالتنسيق مع مديرية أمن الإسماعيلية، تم استهدافه وضبطه، حال استقلاله السيارة المشار إليها، بدائرة مركز شرطة القنطرة شرق، وبحوزته «كمية من مخدر البانجو وزنت 2000 كيلو جرام، كمية من مخدر الحشيش وزنت 500 كيلو جرام، كمية من مخدر الهيدرو وزنت 250 كيلو جرامًا، مبلغ مالي، هاتف محمول».

وتقدر القيمة المالية للمواد المخدرة المضبوطة بـ43 مليون و250 ألف جنيه تقريبًا.

يأتي ذلك إدراكًا بأهمية مواصلة اليقظة الأمنية، لحماية المجتمع من أخطار المخدرات، وإنفاذًاً لثوابت الإستراتيجية الأمنية، في التصدي الحاسم، وتوجيه الضربات الأمنية الاستباقية، لتجار المواد المخدرة، بهدف تحقيق المبادرة الأمنية لحماية الشباب والنشئ، باعتبارهم ذخيرة الأمة المصرية، من الوقوع في براثن المخدرات.