منحت أهداف متأخرة لمحمد صلاح وداروين نونيز ليفربول الفوز 2-صفر على نابولي يوم الثلاثاء لكن ذلك لم يكن كافيا

نابولي,ليفربول,يوم,الأولى,خروج,صلاح

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 14:19
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

صحف بريطانية: بالرغم من فوز ليفربول..نابولي لا يزال في الصدارة

الشورى

 

 

منحت أهداف متأخرة لمحمد صلاح وداروين نونيز ليفربول الفوز 2-صفر على نابولي، يوم الثلاثاء، لكن ذلك لم يكن كافيا لحرمان الفريق الإيطالي من صدارة المجموعة الأولى بدوري أبطال أوروبا.

 

كان كلا الفريقين قد حجزا بالفعل مكانًا في مرحلة خروج المغلوب، لكن المركز الأول في المجموعة، ومن المحتمل أن يكون خصمًا أكثر ملاءمة في دور الـ 16، كان لا يزال في متناول اليد، حيث يحتاج ليفربول إلى الفوز على نابولي بأربعة أهداف أو أكثر للتسلل إلى القمة.

 

وبدا الشوط الأول وكأنه لقاء تم فيه تحقيق الأولوية الرئيسية لكلا الفريقين، لكن اللعبة بدأت في الحياة في وقت مبكر في الشوط الثاني عندما اعتقد ليو أوستيجارد أنه وضع نابولي في المقدمة، فقط بسبب رأيته التي تم إبطالها بداعي التسلل بعد فحص حكم الفيديو المساعد.

مع عدم وجود أي شيء يخسره وبعيدًا عن الصدارة، تمكن ليفربول على الأقل من تحقيق النصر في الليل، حيث كان صلاح يندفع إلى الزاوية البعيدة قبل خمس دقائق من النهاية، قبل أن يضيف نونيز ثانية في الوقت المحتسب بدل الضائع.

 

كان هزيمة نابولي 4-1 على ليفربول في المباراة الافتتاحية للمجموعة في سبتمبر حاسمة في النهاية، حيث أنهى الفريق برصيد 15 نقطة، مثل ليفربول، لكن بفارق هدف أفضل في المواجهات بين الثنائي.