أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن العلاقات المصرية الإماراتية هي مثال مثالي للروابط الجيدة والقوية التي تربط الب

الرئيس السيسي,القاهرة,مدبولي,مجلس الوزراء,الإمارات,الرئيس عبد الفتاح السيسي,مصر,التعاون الاقتصادي,يوم,الوزراء

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

السيسي: العلاقات المصرية الإماراتية مثال مثالي للعلاقات الجيدة والقوية بين الدول

الشورى

 

 

 

 

 

أكد الرئيس عبد الفتاح السيسي أن العلاقات المصرية الإماراتية هي مثال مثالي للروابط الجيدة والقوية التي تربط البلدين والشعبين الشقيقين، حيث احتفل البلدان بمرور 50 عامًا على التعاون الوثيق.

 

وقال الرئيس السيسي في رسالة فيديو مسجلة أذيعت خلال الاحتفالات بالذكرى الخمسين لتأسيس مصر والإمارات التي أقيمت في القاهرة تحت عنوان "مصر والإمارات" إن شعبي مصر والإمارات يتشاركان قيم الأخوة والأخوة والتقارب الأصيلة الامارات قلب واحد "يوم الاربعاء.

 

وحضر الفعالية رئيس مجلس الوزراء مصطفى مدبولي وعدد من المسؤولين بالدولة والوزراء وسفير الدولة بالقاهرة.

 

وقال السيسي "نحن نقدر ونفخر بهذه القيم الحقيقية والحقيقية مع شعب الإمارات"، مضيفًا أن "شعب مصر والإمارات دائما قلب واحد".

 

 

 

وأكد السيسي أن العلاقات الثنائية بين مصر والإمارات ستظل نموذجا للعلاقات المتميزة بين الدول العربية ، مضيفا أن البلدين يتمتعان بالتفاهم والتقارب في وجهات النظر.

 

وأكد أن العلاقات المصرية الإماراتية لا تقتصر على الأخوة والصداقة الحقيقية فحسب، بل تنحصر في الفهم الحقيقي والعميق والدقيق للأوضاع في المنطقة والعالم.

 

وأشار الرئيس إلى أن العلاقات المصرية الإماراتية تدعو أيضا إلى تعزيز التكامل والتعاون والمصالح المشتركة التي تضفي على هذه العلاقات قوة وعمقا واستدامة.

 

وأشار الرئيس إلى أن التعاون الاقتصادي والاستثماري في كافة المجالات بشكل عام على أعلى مستوى بين البلدين وأن آفاق المستقبل للتعاون الشامل واعدة وتتقدم لصالح الشعبين والوطن العربي أجمع.