أعلن نادي تشيلسي اليوم الجمعة أن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد لن يكون ضمن تشكيلة الفريق في مباراة

الدوري الإنجليزي الممتاز,اليوم,الدوري الممتاز,يوم,مانشستر يونايتد,الدوري الإنجليزي,تشيلسي,رونالدو

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رونالدو ليس ضمن تشكيلة مان يونايتد في رحلة تشيلسي

رونالدو  الشورى
رونالدو

أعلن نادي تشيلسي، اليوم الجمعة، أن كريستيانو رونالدو مهاجم مانشستر يونايتد لن يكون ضمن تشكيلة الفريق في مباراة تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز يوم السبت.

 

 ونزل رونالدو، البديل غير المستغل في الفوز 2-صفر على ضيفه توتنهام يوم الأربعاء، في النفق قبل بضع دقائق من نهاية المباراة بعد أن ترك المدرب إريك تن هاج على مقاعد البدلاء مرة أخرى.

 

وقال تين هاج بعد المباراة إنه سيتعامل مع الأمر يوم الخميس، مضيفا أن تركيزه ينصب على الفريق.

 

 

وقال يونايتد: "إن كريستيانو رونالدو لن يكون ضمن تشكيلة مانشستر يونايتد في مباراة السبت في الدوري الممتاز ضد تشيلسي، وباقي الفريق يركز بشكل كامل على التحضير لتلك المباراة."

 

 

 

وأثار سلوك رونالدو انتقادات يوم الأربعاء، حيث قال حارس مرمى يونايتد السابق بيتر شمايكل إن اللاعب البالغ من العمر 37 عامًا أصبح مصدر إلهاء في ملعب أولد ترافورد.

 

 

 

وكتب رونالدو على إنستغرام يوم الخميس: "لقد حاولت دائمًا أن أضع مثالًا يحتذى به للشباب الذين نشأوا في جميع الفرق التي مثلتها، لسوء الحظ، هذا ليس ممكنًا دائمًا وأحيانًا تسقط حرارة هذه اللحظة، أشعر أنه يتعين علي مواصلة العمل الجاد في كارينغتون، ودعم زملائي في الفريق والاستعداد لكل شيء في أي مباراة.

 

 وتابع:" أن الاستسلام للضغط ليس خيارًا، لم يكن كذلك أبدًا، هذاهو مانشستر يونايتد، ويجب أن نقف متحدين، قريبًا سنكون معًا مرة أخرى."

 

وأحرز رونالدو 24 هدفا في جميع المسابقات ليونايتد الموسم الماضي بعد أن انضم إليهم لفترة ثانية من يوفنتوس، لكن اللاعب الدولي البرتغالي بدأ مباراتين فقط في الدوري هذا الموسم.

 

 وحقق رونالدو، الحائز على جائزة الكرة الذهبية خمس مرات، هدفه رقم 700 في مسيرته في فوز يونايتد على إيفرتون هذا الشهر، ليضيف إنجازًا آخر إلى مسيرته المتألقة المليئة بالألقاب. مع يونايتد، ساعد البرتغال على الفوز ببطولة أوروبا 2016.

 

 

ويحتل يونايتد المركز الخامس في الدوري الإنجليزي برصيد 19 نقطة بفارق نقطة واحدة عن تشيلسي صاحب المركز الرابع بعد 10 مباريات.