انتهت مباراةالأهلي والاتحاد المنستيريالتونسي بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف فى المباراة التى جمعت بينهما حال

الأهلي,دوري أبطال أفريقيا,الأرض,منتخب مصر,مصر,كرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الأهلي يهزم اتحاد المنستيري 1-0 في دوري أبطال أفريقيا

الشورى

انتهت مباراة الأهلي والاتحاد المنستيري التونسي، بفوز المارد الأحمر بهدف نظيف، فى المباراة التى جمعت بينهما حاليا في دوري أبطال أفريقيا.

وشهدت الدقيقة 17 إضاعة لاعب الأهلي الجديد البرازيلي برونو سافيو فرصة هدف محقق بعد كرة عرضية من طاهر محمد طاهر إثر الضربة الثابتة من الناحية اليمنى، سددها سافيو برأسه فى المرمى وتصدى لها حارس الاتحاد المنستيري.

وجاءت بداية الشوط الثاني حماسية من جانب الفريق التونسي الذي حاول استغلال تراجع أداء الأحمر مع نهاية الشوط الأول ، وحاول الفريق التونسي استغلال عاملي الأرض والجمهور لزيارة شباك محمد الشناوي.

ونال محمد عبد المنعم بطاقة صفراء للخشونة مع أحد لاعبي اتحاد المنستيري .

وشهدت الدقيقة 75 تسديدة من أحمد عبد القادر بعدما راوغ لاعب الاتحاد المنستيري وسدد كرة قوية بيسراه يتصدى لها حارس الاتحاد المنستيري.

وفى الدقيقة 90+3 سجل محمد عبد المنعم هدف الأهلي الوحيد برأسية رائعة أثر الكرة العرضية من علي معلول من الجانب الأيمن من ضربة حرة لينتهي اللقاء بفوز الأهلي بهدف نظيف .

وبدأ  مارسيل كولر، المباراة بتشكيل ظهر فيه لأول مرة برونو سافيو وشادي حسين، ثنائي الأهلي الجديد، كما شهد عودة أكرم توفيق لأول مرة بعد تعافيه من إصابة الرباط الصليبي التي ضربته مع منتخب مصر في يناير الماضي.