يستضيف نادي أرسنال نظيره ليفربول مساء اليوم الأحد في المباراة التي تقام على ملعب الإمارات ضمن منافسات الجو

الإمارات,أرسنال,مانشستر سيتي,ليفربول,اليوم,الدوري الإنجليزي

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 18:39
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تشكيل أرسنال المتوقع أمام ليفربول

الشورى

يستضيف نادي أرسنال، نظيره ليفربول مساء اليوم الأحد، في المباراة التي تقام على ملعب "الإمارات" ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي.

ويدخل أرسنال اللقاء في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 21 نقطة بفارق نقطتين عن المتصدر مانشستر سيتي بعد فوزه على ساوثهامبتون أمس السبت، بينما يحتل ليفربول المركز التاسع في الترتيب برصيد 10 نقاط.

ويأمل أرسنال اللقاء، تحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط من أجل استعادة صدارة جدول ترتيب البريميرليج من مانشستر سيتي الذي خطف الصدارة بعد الفوز على ساوثهامبتون أمس السبت.

في المقابل، يسعى ليفربول لاستعادة نغمة الانتصارات في البريميرليج بعدما سقط في فخ التعادل أمام برايتون بالجولة الماضية، على ملعب ووسط جماهيره بالأنفيلد رود، بنتيجة 3 أهداف لكل فريق.

وتقابل الفريقين من قبل في 60 مباراة بالدوري الانجليزي، نجح ليفربول في الفوز بـ 25 مباراة، بينما حسم أرسنال 16 مباراة وبينما حل التعادل في 19 مباراة.

سجل ليفربول في شباك أرسنال 103 أهداف خلال الـ 60 مباراة التي جمعت الفريقين، بينما سجل فريق أرسنال في شباك ليفربول 72 هدفاً.

موعد مباراة أرسنال وليفربول

وتنطلق مباراة أرسنال وليفربول في تمام الساعة الخامسة ونصف مساء بتوقيت القاهرة، وسوف تذاع عبر قناة "beIN Sports 1 HD Premium".

تشكيل أرسنال المتوقع:

حراسة المرمى: رامسديل

خط الدفاع: زينتشينكو - ساليبا - جابرييل - بن وايت

خط الوسط: تشاكا - بارتي - مارتن أوديجارد

خط الهجوم: ساكا - مارتينيلي - جابرييل خيسوس