نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة الاسكندرية وحدة المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادى للمراة معرضا تحت

الصحة,مراكز التدريب,فرص عمل,القوى العاملة,السيسي,المرأة,مبادرة,حياة كريمة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

القوى العاملة بالإسكندرية تنظم معرضا لدعم المرأة المعيلة وتوفير فرص عمل لها

الشورى

نظمت مديرية القوى العاملة بمحافظة الاسكندرية  "وحدة المساواة بين الجنسين والتمكين الاقتصادى للمراة” معرضا تحت عنوان : "هى تقدر"،  بقاعة المديرية وذلك للمشروعات الصغيرة والحرفية ورائدات الأعمال بالشراكة مع الجهات الشريكة في هذا الشأن.

وأوضح  مدحت الغمراوي مدير مديرية القوى العاملة بالاسكندرية، أن اقامة المعرض يأتي في اطار الاستراتيجية الوطنية لتمكين المرأة، وضمن مبادرة الرئيس  عبد الفتاح السيسي “حياة كريمة” ودعم وتمكين المرأة وتوفير فرص عمل غير تقليدية وتمكين المرأة والمرأة المعيلة بتشجيعهن على  المشروعات الصغيرة ومتناهية الصغر ورواد الأعمال.

وأضاف مدير المديرية،  انه شارك في المعرض أكتر من 28  عارضة للمنتجات اليدوية المختلفة  من ملابس و كروشية واكسسوارات وجلود وتركيب برفانات وصناعة الصابون الطبى وشغل الريزن والديكوباج والأغذية المحفوظة والمعباة، وشغل الخيامية بالإضافة لمنتجات من إعادة التدوير  والنحاس، فضلا علي منتجات اسوان والنوبة.

كما شارك بالمعرض جمعية المرأة والتنمية التي عرضت منتجات قادرون باختلاف،ورئيس مجلس الإدارة دكتورة عايدة نور الدين، ومديرية الزراعة،و وحدة تكافؤ الفرص بمحافظة الإسكندرية، وبرنامج مشروعك لرواد الاعمال، ومديرية الصحة ، وجمعيات المجتمع المدني، بالإضافة إلى خريجى الدورات التدريبية من مراكز التدريب التابعة للمديرية .