يسعى منتخب المجر لمواصلة مفاجآته المدوية فى بطولة دوري الأمم الأوروبية وذلك عندما يستضيف إيطاليا فى المواجهة

جريدة الشورى,اخبار مصر,اخبار مصرية,اخبار الرياضة,اخبار الفن,اخبار الحوادث,اخبار الصحة,مراة ومنوعات,حظك اليوم,اخبار الاقتصاد,رياضة,عملات,بنوك,الرئاسة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

موعد مباراة المجر ضد إيطاليا في دوري الأمم الأوروبية والقنوات الناقلة

منتخب إيطاليا  الشورى
منتخب إيطاليا

يسعى منتخب المجر لمواصلة مفاجآته المدوية فى بطولة دوري الأمم الأوروبية، وذلك عندما يستضيف إيطاليا، فى المواجهة النارية المقرر إقامتها فى التاسعة إلا الربع مساء اليوم، الاثنين، على ملعب "بوشكاش أرينا"، ضمن منافسات الجولة السادسة والأخيرة بدور المجموعات للنسخة الحالية من مسابقة دوري الأمم الأوروبية.

 

القناة الناقلة لمباراة المجر ضد إيطاليا

 

ويشتعل الصراع بين المنتخبين المجرى والإيطالى على حسم بطاقة التأهل للدور نصف النهائي فى النسخة الثالثة من دوري أمم أوروبا، علما بأنه من المقرر أن تكون المباراة مذاعة على القناة الرسمية للاتحاد الأوروبى لكرة القدم "uefa.tv".

 

ويتربع منتخب المجر على صدارة جدول ترتيب المجموعة الثالثة بالمسابقة الأوروبية برصيد 10 نقاط جمعها من 5 مباريات، حيث حقق 3 انتصارات، بالإضافة إلى تعادل وحيد وخسر مباراة واحدة.

 

فيما يأتي منتخب إيطاليا في المركز الثانى خلف المجر برصيد 8 نقاط من 5 مباريات، حيث نجح الآزوري في تحقيق انتصارين بالإضافة إلى تعادلين وتلقى هزيمة وحيدة.

 

 

ويبحث منتخب إيطاليا عن مواصلة انتصاراته بعدما حقق فوزا ثمينا على ضيفه منتخب إنجلترا، بهدف نظيف، فى اللقاء الذى جمعهما على ملعب "سان سيرو"، ضمن منافسات الجولة الخامسة من المجموعة الثالثة.

 

وكانت المواجهة الأولى التي أقيمت بين منتخب إيطاليا ونظيره المجرى، انتهت بفوز الأزوري على أرضه ووسط جماهيره، بهدفين مقابل هدف، في الجولة الثانية.

 

ويسعى منتخب المجرى لمواصلة مفاجآت بتحقيق التعادل على أقل تقدير من أجل حسم الصدارة والتأهل للدور التالى في دوري الأمم الأوروبية وإقصاء منتخب إيطاليا.

 

 

وحقق منتخب المجر انتصارا مدويا على نظيره المنتخب الألماني بهدف دون مقابل، فى المواجهة التي أقيمت بينهما ضمن منافسات الجولة الخامسة من مرحلة المجموعات بمسابقة دوري الأمم الأوروبية، على ملعب "ريد بول ارينا"، معقل فريق لايبزيج.

 

وألحق منتخب المجر الهزيمة الأولى للمنتخب الالماني تحت قيادة مدربه هانز فليك في جميع المسابقات بعدما حقق 9 انتصارات و4 تعادلات.