حلت النجمة زينة سمراء النيل ضيفة على برنامج الحكاية مع الاعلامى عمرو أديب للاحتفال بنجاح مسلسلها اللى واللى

تصوير,حب,النيل,عمرو

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سمراء النيل زينة: عناصر النجاح توافرت لمسلسل "الليلة واللى فيها".. ونقلونى المستشفى بسبب اندماجى مع الشخصية

زينة مع عمرو أديب  الشورى
زينة مع عمرو أديب

حلت النجمة زينة سمراء النيل ضيفة على برنامج "الحكاية" مع الاعلامى عمرو أديب للاحتفال بنجاح مسلسلها "اللى واللى فيها"، حيث أوضحت زينة أنها تعرضت لبعض العقبات أثناء تصوير المسلسل، ووصل الأمر إلى تعرضها لأزمة صحية جراء ارتفاع ضربات القلب، وأشارت زينة إلى أن الأمر تطلب نقلها إلى المستشفى بعد زيادة ضربات قلبها لتعمقها في الشخصية التي تؤديها.

وأشارت سمراء النيل إلى أنه رغم صعوبة الشخصية وحدتها على الشاشة إلا أنها ضحية لظروف عائلية، مشيرة إلى أن شخصية رشا حازت تعاطف كبيراً من المشاهدين، وتابعت: "كنت بكره مشاهد المسدس في المسلسل، لأني مش بحب العنف، والمخرج هاني خليفة كان بيتعب معايا خلال تصوير هذه المشاهد، وعلاء مرسى تعب من كتر الضرب في مشهد قتله بالشاكوش". وعبرت زينة عن سعادتها بنجاح العمل قائلة: "لازم ينجح بعد كل التعب ده، والمنتج أمير شوقي قالي إنتي ظلمتي نفسك وعملت أعمال كتير منجحتش، وكنت فاكرة إن اعتذاري عن الأعمال في السنين اللي فاتت يدل على أني جامدة وكنت بمضي على أعمال وأمشي ومكملش وكنت مهمله في شغلي".

وعن عدم تفكيرها فى الزواج حاليًا قالت :«أمي وأبي ربونا أسريًا وبحُب جامد، شبعانة حب يكفيني ويكفي أولادي لسنوات قدام»، بحسب تعبيرها.

يذكر أن مسلسل "الليلة واللي فيها" الذي عرض عبر منصة شاهد، قد حقق ردود فعل واسعة لدى الجمهور، وهو مكون من 6 حلقات، وبطولة زينة، محمد شاهين، مطرب الراب أبي يوسف، سماح أنور، علاء مرسي، آلاء سنان، بكري خالد، وعدد آخر من الفنانين الشباب. من تأليف محمد رجاء، وإخراج هاني خليفة في أول تعاون يجمعه بالفنانة زينة.