تشهد حالة الطقس غدا السبت استمرار استقرار درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد ليسود طقس حار رطب نهارا على ا

الشرقية,الأرصاد,القاهرة,سيناء,شبورة مائية,البحر الأحمر,الغربية,الطقس

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سحب منخفضة على القاهرة غدًا.. اعرف حالة الطقس

الشورى

تشهد حالة الطقس غدا، السبت، استمرار استقرار درجات الحرارة على كافة أنحاء البلاد، ليسود طقس حار رطب نهارا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، شديد الحرارة على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

حالة الطقس غدا وخلال ساعات الليل، يكون الطقس غدا، معتدل الحرارة رطبا على القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية وشمال الصعيد، مائلا للحرارة رطبا على جنوب سيناء وجنوب الصعيد.

ويشهد الطقس غدا، نشاط للرياح ليلا على بعض المناطق مما يقلل الاحساس بارتفاع نسبة الرطوبة.

ويكون الطقس غدا، غائما جزئيا على السواحل الشمالية الغربية والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، بينما يظل مشمسا على باقي مناطق البلاد. 

وعن حالة البحرين الاحمر والمتوسط، خلال الطقس غدا، يكون خفيفا إلى معتدل وارتفاع الموج فيهما يتراوح ما بين متر إلى 1.75 متر، واتجاه الرياح شمالية غربية إلى شمالية شرقية.

ويشهد الطقس غدا، نشاط شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر حتى الساعة السادسة صباحا تقريبا، على الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية المؤدية من وإلى القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية ومدن القناة ووسط سيناء وشمال الصعيد.

وبحسب هيئة الأرصاد الجوية، فإن الطقس غدا، يشهد ظهورا للسحب المنخفضة صباحا على مناطق من القاهرة الكبرى والوجه البحري والسواحل الشمالية مما يساعد على تلطيف الأجواء.

درجات الحرارة غدا وحول درجات الحرارة المتوقعة، خلال الطقس غدا، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري  32 للعظمى والصغرى 23 درجة السواحل الشمالية 29 للعظمى والصغرى 22 درجة جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 34 للعظمى والصغرى 23 درجة شمال الصعيد 33 للعظمى والصغرى 21 درجة جنوب الصعيد 37 للعظمى والصغرى 26 درجة

وحول متوسط نسبة الرطوبة المتوقعة، خلال حالة الطقس غدا، بمختلف الأنحاء، كالتالي:

القاهرة الكبرى والوجه البحري 85% ليلا و45% نهارا.

السواحل الشمالية 90% ليلا و60 % نهارا.

جنوب سيناء وسلاسل جبال البحر الأحمر 60% ليلا و35% نهارا.

شمال الصعيد 50% ليلا و25% نهارا.

جنوب الصعيد 35% ليلا و15% نهارا.