أمير قطر يستقبل الرئيس السيسي.. نشرت وكالة الأنباء القطرية قنا اليوم الثلاثاء شريط فيديو لملخص استقبال الر

مصر,السفير بسام راضي,تويتر,الأولى,الرئيس السيسي,حماية,قنا,قطر,اليوم,الرئيس عبد الفتاح السيسي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الرئيس السيسي يصل الدوحة.. وأمير قطر على رأس المستقبلين 

الشورى

أمير قطر يستقبل الرئيس السيسي.. نشرت وكالة الأنباء القطرية "قنا"، اليوم الثلاثاء، شريط فيديو لملخص استقبال الرئيس عبد الفتاح السيسي في الدوحة، وعلى رأس مستقبليه أمير قطر الشيخ تميم بن حمد.

ونشر الديوان الأميري القطري، اليوم الثلاثاء، أول صور لاستقبال أمير قطر، الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، للرئيس عبد الفتاح السيسي، الذي يجري أول زيارة له إلى الدوحة.

وعلق الديوان الأميري القطري عبر حسابه بموقع تويتر على صور الاستقبال قائلا: "سمو الأمير المفدى يتقدم مستقبلي أخيه فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية الشقيقة، لدى وصوله مطار حمد الدولي".

وتوجه الرئيس عبد الفتاح السيسي ، صباح اليوم إلى مدينة الدوحة في زيارة رسمية لمدة يومين، والتى تعد الأولى من نوعها له إلى دولة قطر، تلبيةً للدعوة الموجهة إلى الرئيس السيسي من الأمير تميم بن حمد آل ثاني أمير دولة قطر.

  وقال السفير بسام راضي المتحدث الرسمي باسم رئاسة الجمهورية، إن الزيارة تأتي تتويجاً للمباحثات المكثفة المتبادلة خلال الفترة الأخيرة بين البلدين الشقيقين، بهدف تعزيز أطر التعاون الثنائي المشترك على جميع الأصعدة.

  وسيبحث الرئيس خلال الزيارة مع شقيقه أمير دولة قطر أهم محاور العلاقات الثنائية التي تجمع البلدين، فضلاً عن التشاور والتنسيق حول مختلف القضايا الإقليمية والدولية ذات الاهتمام المشترك خلال المرحلة الراهنة، والتي تتطلب تضافر الجهود من أجل حماية الأمن القومي العربي”.