التقى الدكتور مصطفى مدبولي رئيس مجلس الوزراء صباح اليوم وفد شركة أبو OPPO الصينية لاستعراض خطط الشركة لل

الوزراء,مصر,مدبولي,رئيس الوزراء,العالم,عمرو,الاتصالات,تكنولوجيا المعلومات

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رئيس الوزراء يلتقي وفد OPPO الصينية لاستعراض خطط الشركة للاستثمار فى مصر

الشورى

التقى الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، صباح اليوم، وفد شركة "أبو OPPO" الصينية؛ لاستعراض خطط الشركة للاستثمار في مصر خلال المرحلة المقبلة، وذلك بحضور الدكتور عمرو طلعت، وزير الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات، والمهندس عمرو محفوظ، الرئيس التنفيذي لـ "هيئة تنمية صناعة تكنولوجيا المعلومات "ايتيدا"، و"بيلي چا"، نائب رئيس شركة "أبو" للمبيعات والخدمات الخارجية، و"نوح ما" مدير عام شركة "أبو" مصر، و"ايثان تشو" رئيس شركة "أبو" الصينية في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، و"لورا تشو"، رئيس الشئون العامة في شركة "أبو" .

 

وفي مستهل اللقاء، رحّب رئيس الوزراء بوفد شركة "أبو" الصينية، معربا عن تقديره للتعاون القائم بين الشركة ووزارة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات من أجل تعزيز استثمارات الشركة في مصر خلال المرحلة المقبلة عبر تعميق التصنيع المحلي في مجال التكنولوجيا. 

 

وأشاد الدكتور مصطفى مدبولي بأداء الشركة عالميا باعتبارها من أهم الشركات في مجال تكنولوجيا الهواتف المحمولة على مستوى العالم. 

من جانبها، قالت لورا تشو"، رئيس الشئون العامة في شركة "أبو" إن الشركة تعتزم ضخ استثمارات جديدة في السوق المصرية بقيمة مبدئية تبلغ نحو 20 مليون دولار، مع إمكانية التوسع في قيم الاستثمارات وفقا لظروف السوق المستقبلية.

 

وأضافت أن الشركة تخطط لإقامة مصنع جديد في إحدى المدن الصناعية في مصر بطاقة إنتاجية 4,5 مليون وحدة سنوياً، وهو ما سيوفر حوالي 900 فرصة عمل خلال 3-5 سنوات.