وصل مطار القاهرة الدولي قبل قليل السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد استعدادا لبدء مهمته مع الأهلي بعد

الأهلي,القاهرة,مطار القاهرة,أمير توفيق,الإعلام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"مارسيل كولر" مدرب الأهلي الجديد يصل القاهرة

الشورى

وصل مطار القاهرة الدولي قبل قليل، السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد، استعدادا لبدء مهمته مع الأهلي، بعد الإعلان رسميًا عن التعاقد معه لمدة عامين ‏قادمين.

 

ووصل مدرب الأهلي الجديد مارسيل كولر، على متن رحلة الخطوط السويسرية القادمة من زيوريخ، وتم إنهاء إجراءات وصوله من خلال مبنى الركاب رقم 3 بمطار القاهرة الدولي.

 

ويصطحب مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد معه، ثلاثة مساعدين (مدرب، ومدرب أحمال، ومحلل أداء)، وصلوا على نفس متن الرحلة ويرافقهم أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلى وخالد مرتجي عضو مجلس إدارة النادي الأهلي وأمين الصندوق.

 

ومن المقرر أن يعقد محمود الخطيب، رئيس النادي الأهلي، اجتماعًا مطولًا، ظهر غدا الأحد، مع السويسري مارسيل كولر مدرب الأهلي الجديد ، داخل مقر ‏النادي بالجزيرة، للحديث عن التفاصيل الخاصة بآليات العمل وكافة الترتيبات التي تخص فريق الكرة في المرحلة المقبلة، وفي ‏مقدمتها معسكر الإعداد للموسم الجديد الذي يشهد العديد من التحديات على المستويين المحلي ‏والإفريقي.

ويحضر الاجتماع مع مدرب الأهلي الجديد  الجهاز الفني بالكامل لوضع النقاط فوق الحروف في كل الأمور الإدارية ‏والفنية.

ويعقد النادي الأهلى، بعد غدا الاثنين، مؤتمرًا صحفيًّا في الواحدة ظهر ا، لتقديم المدير الفني الجديد مارسيل كولر إلى وسائل الإعلام.