ترأست المهندسة نفيسة محمود هاشم وكيل أول وزارة الإسكان رئيس قطاع الإسكان والمرافق الاجتماع الدورى مع مديري

الإسكان,إزالة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

مسئولو "الإسكان" يلتقون مديري المديريات بالمحافظات للتنسيق من أجل دفع عجلة العمل بمنظومة الإسكان والمشروعات القومية

جانب من اللقاء  الشورى
جانب من اللقاء

ترأست المهندسة نفيسة محمود هاشم، وكيل أول وزارة الإسكان، رئيس قطاع الإسكان والمرافق، الاجتماع الدورى مع مديري مديريات الإسكان والمرافق بالمحافظات، وذلك بحضور قيادات قطاع الإسكان، وقيادات قطاع التشييد والمقاولات بالوزارة.

وأوضحت المهندسة نفيسة هاشم، أن الاجتماعات الدورية مع مديري مديريات الإسكان والمرافق بالمحافظات، تأتى في إطار التنسيق مع المديريات، للقيام بدورها الحيوي في المحافظات، ودفع عجلة العمل بمنظومة الإسكان، والمشروعات القومية للدولة، ومواكبة النهضة العمرانية التى تشهدها مختلف ربوع الدولة المصرية.

وأشارت رئيس قطاع الإسكان والمرافق، إلى أنه تم خلال الاجتماع، مناقشة موقف الإسكان بالحضر والريف، ومتابعة الأثر التطبيقي لقوانين البناء والتنمية العمرانية، وموقف أراضي مشروعات الإسكان الاجتماعي، وإلقاء الضوء على أهمية التحول الرقمي، والتعاون مع الإدارات المحلية بالمحافظات.

وأضافت وكيل أول وزارة الإسكان، أنه تم الرد على جميع الاستفسارات الفنية للمديريات، ومناقشة سُبل إزالة المعوقات التي تواجههم، والحث على القيام بدورهم على أكمل وجه في مشروعات الإسكان الاجتماعي، وجميع مشروعات الإسكان بالمحافظات.