كرم الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب اليوم الطلاب العرب المشاركين ببرنامج التباد

طلاب,البيئة,التعليم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تكريم الطلاب العرب المشاركين ببرنامج التبادل الطلابي للجامعات بجامعة طنطا

الشورى

كرم الدكتور محمد حسين نائب رئيس جامعة طنطا لشئون التعليم والطلاب، اليوم، الطلاب العرب المشاركين ببرنامج التبادل الطلابي للجامعات العربية من جامعات "بوليتكنيك والنجاح الوطنية" بفلسطين، و" تعز والسعيد" باليمن، بعد أن خاضوا تجربة برنامج التبادل الطلابي في ثلاثة أسابيع قضوها فى رحاب جامعة طنطا اعتبارًا من بداية الشهر الجاري تحت رعاية الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة.

أكدنائب رئيس الجامعة لشئون التعليم والطلاب على حرص الدكتور محمود ذكى رئيس الجامعة على التواصل الفعال للجامعة مع الجامعات في النطاق الاقليمي والدولي، مشيرًا إلى أن التبادل الطلابي يسهم في تحقيق التبادل الثقافى والحضاري بين الشعوب ويضيف للطلاب معارف وأفق جديدة في تكوينهم المهني والمهاري بما يؤهلهم للمنافسة فى سوق العمل المحلى والدولى.

أوضح أن الجامعة قد اتخذت كافة الاستعدادات اللازمة لاستضافة ١٠ من طلاب الجامعات العربية الشقيقة، وتوفير البيئة التعليمية والتدريبية المناسبة تحت إشراف أعضاء هيئة التدريس المتميزين بكليات الجامعة لكى يحظى الطلاب بكافة أشكال الرعاية والاهتمام طوال فترة اقامتهم بالحرم الجامعى.

وفي ختام اللقاء تم توزيع شهادات التقدير على الطلاب العرب، كما قدم الطلاب الشكر لرئيس الجامعة ونائبه لتقديم الدعم الكامل والرعاية لهم خلال تنفيذ برنامج التدريب.