يشارك الفنان الشاب محمد عبده فى أحداث مسلسل أعمل إيه للنجم خالد الصاوي والذى تدور أحداثه حول إحدى المشكلات

الجمهور,تصوير,أحداث,فيلم,مصر,صابرين

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محمد عبده ينضم لفريق عمل «أعمل إيه» لخالد الصاوي

الشورى

يشارك الفنان الشاب محمد عبده فى أحداث مسلسل «أعمل إيه» للنجم خالد الصاوي، والذى تدور أحداثه حول إحدى المشكلات الأسرية، التي يستعرضها بطل المسلسل خالد الصاوي، ويترك للجمهور الفرصة فى حلها.

وصرح محمد عبده أنه انتهى من تصوير مشاهده فى العمل، وسعيد جدا بمشاركة نخبه كبيرة من أكبر والمع النجوم فى الوطن العربي. 

وكشف عبده عن الشخصية التي يجسدها خلال العمل، حيث يقوم بدور ضابط مباحث، ويقوم بالقبض والتحقيق مع أحد المشاركين فى العمل لتتوالى الأحداث تباعا. 

وتابع محمد عبده، في بيان له يتمنى أن ينال دوره استحسان الجمهور وإضاف أيضًا  أنه حريص دائما على عمل التدريبات والحصول على  الورش الفنية والتمثلية، وذلك للظهور فى أفضل صورة مقنعه تجعل المشاهد يقتنع بما يقدمه إمامه على الشاشة وغيرها.

وأضاف أنه يعشق التمثيل بشكل عام، كما أنه يحضر لعمل إسكتشات هادفه وبشكل كوميدى بعنوان «مطرح مصر» بمشاركة العديد من الوجوه الشابه، وذلك تمهيدا لعرضها على إحدى المنصات الشهيرة عبر الانترنت، وجارى العمل على فيلم روائي قصير يحمل عنوان«روح القانون» .

يشار أن المسلسل سيعرض ضمن الموسم الشتوي.

وفى السياق ذاته يواصل صناع العمل، تحضيراته للبدء في تصوير المسلسل خلال الأيام الجاريه استعدادًا لعرضه فى الموسم الشتوى المقبل.

وتدور أحداث المسلسل في إطار الـ45 حلقة ومن المقرر عرضه خلال موسم الأوف سيزون، ويجسد خالد الصاوى شخصية رب أسرة خلال العمل، ويقدم المسلسل موضوعات اجتماعية تشغل الأسر مع طرح تساؤلات وترك مساحة للجمهور للتفكير فيها وغيرها.

وجدير بالذكر، أن مسلسل «أعمل إيه» من بطولة النجم خالد الصاوى والفنانة صابرين ومجموعه من الوجوه الصاعدة، وهو من إنتاج شركة سينرجى للمنتج تامر مرسي، ومن قصه وسيناريو وحوار محمد الحناوي، وإخراج أحمد عبد الحميد.

يذكر أن الثلاثي خالد الصاوى ومحمد الحناوى وأحمد عبد الحميد، كانوا قدموا مسلسل «خاتم سليمان» في عام 2011، وحقق المسلسل نجاحاً كبيرا، كذلك تعاون خالد الصاوى مع السيناريست محمد الحناوى فى مسلسل «تفاحة آدم».