قاد محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة ب

محمد صلاح,صلاح,إزالة,قنا,الشرقية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

سكرتير مساعد قنا يقود حملة لإزالة 7 حالات تعد على أملاك الدولة

الشورى

قاد محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد لمحافظة قنا، حملة مكبرة لإزالة التعديات على أراضى أملاك الدولة بقريتىّ الأشراف الشرقية والأشراف العسلية التابعتين لمركز قنا، ضمن الموجة الـ 20 لإزالة التعديات على أملاك الدولة  

ورافقه خلال الحملة، العميد طارق لطفى رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، وعدد من القيادات الأمنية والتنفيذية.

وقال السكرتير العام المساعد لـ قنا، إن التعديات على أراضي الدولة بالبناء المخالف يمثل إهداراً للثروة القومية للدولة، وعلى الجميع والمسئولين أولاً عدم السماح بعودة التعديات تحت أى ظرف والتعامل معها بكل حزم طبقا للقانون.

  وأشار أبوكريشة، إلى تضافر جهود جميع الأجهزة بالمحافظة للتصدي لها وتطبيق القانون بكل الحزم والحسم حرصاً علي حقوق الدولة وحقوق المواطنين، من خلال استمرار حملات الإزالة للقضاء على كافة أشكال التعديات على أراضى أملاك الدولة بكافة قرى ومدن محافظة قنا.

وأوضح رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، بأن الحملة نجحت فى إزالة 7 حالات تعدى على أراضى أملاك الدولة بالقريتين، منها 6 حالات تعدى بالبناء على مساحة 1327 متر وحالة تعدى بالزراعة على مساحة 20 فدان.

وأضاف رئيس الوحدة المحلية لمركز ومدينة قنا، إنهم حريصون على إزالة التعديات المستهدفة ضمن الموجة الـ 20 التى تستمر على مدار ٣ شهور.