وزع الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى أجهزة لابتوب على

صلاح,الأزهر,نيفين القباج,العالم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزيرة التضامن ورئيس جامعة الأزهر يوزعان أجهزة لابتوب على أصحاب البصيرة

الشورى

وزع الدكتور محمد المحرصاوي رئيس جامعة الأزهر، والدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، أجهزة لابتوب على الطلاب والطالبات من ذوي الهمم في مختلف كليات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، بالتعاون مع جمعية الاورمان برئاسة اللواء ممدوح شعبان.

ووجه الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة الشكر للدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور صلاح هاشم مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى، واللواء ممدوح شعبان رئيس جمعية الاورمان على جهودهم المخلصة في دعم ذوي الهمم في جامعة الأزهر بمختلف محافظات الجمهورية.

وثمن رئيس الجامعة ماقامت به الوزارة من دعم لجامعة الأزهر من افتتاح وحدات للتضامن الاجتماعي خدمة لطلاب وطالبات جامعة الأزهر بالقاهرة والأقاليم، واصفا الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى بوزيرة الخير، داعيا المولى عز وجل أن يبارك فيها وفي جهودها المخلصة خدمة للوطن والمواطن.

الدكتورة نيفين القباج وزيرة التضامن الاجتماعى عيرت عن سعادتها وهي تجلس في رحاب جامعة الأزهر مهد الوسطية والاعتدال، كما عبرت عن سعادتها بالتعاون مع الدكتور محمد المحرصاوي رئيس الجامعة الإنسان المخلص، والدكتور محمود صديق نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث والمشرف العام على قطاعي خدمة المجتمع والمستشفيات الجامعية بجامعة الأزهر، النائب النشيط والدؤب، إضافة تعاونها مع جميع نواب رئيس الجامعة كل في موقعة.

وأكدت أنها تشعر بالسعادة َهي تجلس وسط أبنائها وبناتها من أصحاب البصيرة في جامعة الأزهر، تلك الجامعة العريقة التي تحتضن طلابها من مختلف دول العالم ثم يعودون الي بلادهم سفراء للأزهر الشريف.

جاء ذلك بحضور الدكتور صلاح هاشم مستشار وزيرة التضامن الاجتماعى، والدكتور محمد ابوزيد الأمير نائب رئيس الجامعة لشئون الوجه البحري بطنطا، والدكتور محمد فكري خضر نائب رئيس الجامعة لفرع البنات، وعمداء ووكلاء الكليات، بجامعة الأزهر، إضافة إلى الطلاب والطالبات من أصحاب البصيرة بمختلف كليات الجامعة