أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم عن التحقيق مع ليفربول بعد استخدام قنابل دخان في المدرجات من قبل جماهيره خ

مانشستر سيتي,ليفربول,الدوري الإنجليزي,كرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بسبب أحداث الدرع الخيرية ..الاتحاد الإنجليزي يعلن التحقيق مع ليفربول

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أعلن الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، عن التحقيق مع ليفربول، بعد استخدام قنابل دخان في المدرجات من قبل جماهيره، خلال مباراة الدرع الخيرية التي فاز بها الريدز على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1.

 وتوج ليفربول بلقب الدرع الخيرية، عقب الانتصار على مانشستر سيتي بنتيجة 3-1، في المباراة التي أقيمت مساء أمس السبت، على ملعب "كينج باور".

واحتفلت جماهير ليفربول بإشعال قنابل الدخان والشماريخ، في ظل حظر الألعاب النارية والمشاعل والقنابل الدخانية في الملاعب الإنجليزية، وفقا لإجراءات جديدة وعقوبات أعلنها الاتحاد الإنجليزي.

وقال الاتحاد الإنجليزي في بيان رسمي: "نحن على علم بالحوادث التي وقعت خلال درع المجتمع الإنجليزي لكرة القدم حيث تم استخدام مشاعل في المدرجات".

وأضاف البيان: "إن استخدام القنابل الدخانية أو الألعاب النارية في ملعب كرة القدم أمر خطير وغير قانوني، ويمكن أن تكون له عواقب وخيمة، يمكننا التأكيد أننا نحقق في الأمر، وسنعمل مع السلطات المختصة والشرطة لتحديد هوية الأشخاص المتورطين وسنتخذ الإجراء المناسب".

وتابع: "هذا الموسم، أعلن الاتحاد الإنجليزي والدوري الممتاز ورابطة الدوري الإنجليزي عن إجراءات جديدة وعقوبات أشد للتصدي للسلوك المعادي للمجتمع والإجرامي في ملاعب كرة القدم، اتفقت الأندية والرابطة على أنه إذا تم التعرف على الجماهير التي تستخدم مشاعل في الاستاد، فسيتم حظر هؤلاء الأفراد".

وواصل: "نتوقع من النادي أيضا التحقيق في هذه الحوادث وتنفيذ القواعد الجديدة عند الضرورة".