وجه الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي عددا من الرسائل المهمة خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء الودي المرتقب

الجزائر,الإعلام,يوم,أمريكا,الأولى,مانشستر سيتي,ليفربول,بايرن ميونخ,الحدود

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 06:23
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قبل ودية بايرن ميونخ.. محرز يوجه رسائل نارية للجمهور

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

وجه الجزائري رياض محرز لاعب مانشستر سيتي عددًا من الرسائل المهمة، خلال المؤتمر الصحفي قبل اللقاء الودي المرتقب فجر غد الأحد أمام بايرن ميونخ.

أدلى رياض محرز  بتصريحات تملأها الثقة لأبعد الحدود أمام وسائل الإعلام الأمريكية، وتطرق للعديد من النقاط المهمة بالنسبة لفريق مانشستر سيتي، أبرزها طريقة اللعب المتوقعة خلال الموسم الجديد، وكيفية التعامل مع المهاجم الجديد إيرلينج هالاند، ومدى جاهزية الفريق للمرحلة المقبلة.

وتحدث قائد منتخب الجزائر بقوله: "هالاند إضافة جيدة جدا للفريق.. هو لاعب ممتاز وصغير في السن، وبخصوص التفاهم فيما بيننا في أرضية الملعب لا يمكنني تأكيد أي شيء حتى نلعب سويًا ونرى ما سيحدث".

وأضاف في نفس السياق: "هالاند يمتلك خصائص تختلف عن رحيم سترلينج وجابرييل جيسوس، لكن هذا لن يغير من طريقة لعب الفريق".

كما علق قائلًا: "طريقة لعب السيتي منذ وصول الإسباني بيب جوارديولا هي ذاتها لن تتغير، اللاعبون يأتون ويرحلون لكن المنظومة ثابتة، اختلاف جودة اللاعبين لا يُغير الطريقة هذا مفروغ منه".

واختتم محرز تصريحاته مشددًا: "لقاء بايرن ميونخ سيكون بمثابة حصة تدريبية قوية بالنسبة لنا، باعتبار أننا لم نصل حتى الآن لقمة جاهزيتنا، لكن اللقاء سيكون اختبارًا جيدًا لأن المُنافس نادٍ كبير".

وجاء تأكيد رياض محرز على عدم جاهزية "السماوي" بالشكل اللازم، ليُثير حالة من القلق قبل أسبوع واحد من مُلاقاة ليفربول في كأس الدرع الخيرية، يوم السبت 30 يوليو الحالي.

يذكر أنه يخوض فريق مانشستر سيتي الإنجليزي مباراة قوية مع نظيره فريق بايرن ميونخ الألماني، في الساعات الأولى من صباح غد الأحد.

ومن المقرر أن يستضيف ملعب "لامبو فيلد" في الولايات المتحدة الأمريكية، مباراة الفريقين الودية في إطار الاستعدادات للموسم الجديد 2022/2023.

وكان مانشستر سيتي قد فاز على كلوب أمريكا قبل أيام بهدفين لهدف، بينما فاز بايرن ميونخ على دي سي يونايتد بستة أهداف لهدفين.