تعقد وزارة التموين والتجارة الداخلية ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية اليوم الثلاثاء الموافق 19 من يول

البرازيل,الأرجنتين,اليوم,التموين,الثلاثاء

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 19:04
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

التموين تبت اليوم في عروض استيراد قمح من 5 دول

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

تعقد وزارة التموين والتجارة الداخلية، ممثلة في الهيئة العامة للسلع التموينية، اليوم الثلاثاء الموافق 19 من يوليو الجاري، جلسة فض المظاريف والبت في العروض المقدمة من خمسة دول أجنبية لتوريد قمح مستورد إلى وزارة التموين ، وهم الولايات المتحدة الأمريكية/كندا/إستراليا/الأرجنتين/البرازيل).

حيث اعلنت الهيئة العامة للسلع التموينية، في وقت سابق عن دعوة لتلقي عروض قمح مستورد من مناشيء مختلفة ، تتمثل في خمسة دول (الولايات المتحدة الأمريكية/كندا/إستراليا/الأرجنتين/البرازيل).

ويعد اليوم الثلاثاء هو آخر موعد حددته الهيئة العامة للسلع التموينية لتلقي العروض ، لافته إلى إمكانية تقديم العروض على أساس يشمل تكلفة الشحن للدفع باستخدام خطابات ائتمان لمدة 180 يوما.

وأوضحت الهيئة العامة للسلع التموينية أن العروض تقدم على أساس C&F ، و أن فترات شحن القمح المستورد بعد التعاقد، ستكون من 16 إلى 30 سبتمبر القادم ، وخلال الفترة من 1 إلى 15 أكتوبر،ومن 16إلى 31 أكتوبر ، و من 1إلى 15 نوفمبر.

وأوضحت الهيئة العامة للسلع التموينية، أنه يحق للمورد التقدم لكل فترات الشحن أو لاحدى هذه الفترات ، على أن يكون السداد بتسهيلات موردين 180 يوما.