يواصل القائمون على حفل الميجا ستار محمد منير الاستعدادات والتجهيزات النهائية لحفل الكينج بسيدي جابر بعد غياب1

مصر,حماقي,محمد منير,الإسكندرية,يوم,الكينج,الشرقية,حفلات,العالم,انستجرام

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 18:34
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

بالصور والفيديو .. تجهيزات حفل منير بالإسكندرية .. والمغربي يوسف شريبه يدعمه بأول "هيلوجرام"

الشورى

يواصل القائمون على حفل الميجا ستار محمد منير الاستعدادات والتجهيزات النهائية لحفل الكينج بسيدي جابر بعد غياب10 سنوات عن الإسكندرية وهو ما ينفى الشائعات التي اثيرت عبر السوشيال ميديا حول الحالة الصحية للفنان الكبير.

 

 

 

كما حرص الفنان والموديل المغربي يوسف شريبة أحد عشاق منير على دعم الكينج ضد الشائعات حيث صمم أول هيلوجرام لفنان عربي باستخدام الموبايل عبر السوشيال ميديا بمجرد اجراء عملية مسح بالهاتف لصورت الفنان محمد منير يمكن تحريكها في الهواء مصحوبة بموسيقى أغنية "لما النسيم" وعلق عليها عبر خاصة الاستوري بحسابه على انستجرام قائلا : " الكينج محمد منير رمز للفن المصري - العربي من الخليج للمحيط .. دامت صحتك ودام فنك ليمتع الملايين مدى الحياة" وهو ما نال إعجاب عدد كبير من "المانيرة " في العالم العربي.

 

 

وسبق ان اشاد الكينج محمد منير بإهتمام منظما الحفل م.هاني حماقي وم..عمر عز بأدق تفاصيله مؤكدا لهما أنه يثق دائما في الأفكار الجديدة للشباب.

 

على جانب آخر يعكف منظما الحفل هاني حماقي وعمر عز على إعداد وتجهيزات الحفل للخروج بواصفات لايف عالمية تليق بمشوار رمز وصوت مصر الكينج محمد منير. 

 

 

يقام الحفل علي شاطئ جولدن جويل التباع للقوات المسلحة بسيدي جابر في مدينة الإسكندرية يوم 15 يوليو الجاري ويشارك به كضيوف شرف فريق بلاك تيما الذي يعتبر ان الكينج هو مثلهم الأعلى وهم من اشد المعجبين والمحبين له وبمسيرته الفنية .

 

كما يفتتح الحفل أبرز مصممي الأغاني الشرقية والغربية " الديجيهات" وهم"موو" و ندى وكونكر.

 

 وتتراوح أسعار التذاكر مابين الفئة العادية وقيمتها 250 جنيه و فئة ال VIP وقيمتها 450 جنيه وهو ما يتيح لشريحة كبيرة من عشاق الكينج الحضور للاستماع معه بأضخم حفلات صيف 2022 .