وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب تحذيرا شديد اللهجة لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من تناول سيرتها الشخ

إنستجرام,تعويضات,النيل,المستشار,مواقع التواصل,الإعلام

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شيرين عبد الوهاب تحذر الإعلام من الخوض في حياتها الشخصية

الشورى

وجهت الفنانة شيرين عبدالوهاب، تحذيرًا شديد اللهجة لوسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي من تناول سيرتها الشخصية دون تصريح منها، مؤكدًة اتخاذ الإجراءات القانونية ضد كل من يتناول سيرتها.

وحذر حسام لطفي المستشار القانوني للفنانة شيرين عبدالوهاب، على لسان المطربة يتوعد فيه كل من يتناول سيرتها الشخصية أو يقوم بفبركة أي أحاديث على لسانها لم تتداولها.

وقال المستشار القانوني لشيرين عبدالوهاب في بيان له، إنه يحذر من تناول السيرة الشخصية لموكلته أو نسب أي أحاديث أو تصريحات لها وإتاحتها عبر أي وسيلة إعلامية أو مواقع التواصل الاجتماعي، تفاديًا للوقوع تحت طائلة المسئولية الجنائية، حيث يكفل القانون تعويضات مدنية جابرة لأي أضرار تلحق بمحاولة النيل من الحياة الخاصة للمواطنين.

جاء ذلك بعد تكرار ربط سيرة الفنانة شيرين عبدالوهاب بزوجها السابق حسام حبيب والحديث عن وجود مشكلات بينهما وغيرها من الأمور التي اعتبرتها تدخلا في حياتها الشخصية.

وخلال الفترة الماضية واصلت النجمة شيرين عبدالوهاب حوارها مع جمهورها من خلال خاصية «ASK» عبر موقع تبادل الصور والفيديوهات الشهير «إنستجرام»، وردت على كل الأسئلة التي أرسلها جمهورها منها.