أعلن الفنان تامر عبد المنعم -عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - عن تعرض والده لوعكة صحية وخض

سينما,قنا,غلق,صدى البلد,مبادرة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

نقل والد تامر عبد المنعم إلى المستشفى وخضوعه لجراحة في القلب

الشورى

أعلن الفنان  تامر عبد المنعم -عبر حسابه الخاص على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك - عن تعرض والده لوعكة صحية وخضوعه ونقله لأحد المستشفيات مؤخرا. 

وكتب تامر عبد المنعم، في تعليقه على صورة لوالده عبر حسابه على فيسبوك: «أبويا الكاتب الصحفي الكبير محمد عبد المنعم، ركب دعامتين في القلب.. غير بلالين لتوسيع الشرايين..الحمدلله على كل شيء».  

تامر عبد المنعم يفتتح دور عرض بالصعيد

من جهة أخرى، أكد الفنان تامر عبد المنعم مدير عام الثقافة السينمائية بالهيئة العامة لقصور الثقافة، والمشرف على مبادرة ومشروع سينما الشعب ، إن المبادرة سوف تشمل فتح دور عرض سينمائية فى محافظات الصعيد.

وتابع الفنان تامر عبد المنعم فى تصريحات خاصة لـ صدى البلد قائلاً : من المقرر ان تشمل  مبادرة سينما الشعب عددا من محافظات الصعيد مثل قنا وأسيوط ، إضافة الى محافظات جديدة لم يكن بها دور عرض سينمائية مثل سيوة ودهب.

وأضاف: وجدنا انه بدلاً من غلق قصور الثقافة فى تلك المحافظات ، أو إقامة نشاطات ثقافية محدودة فيها ، فيمكن ان نزودها بدور عرض سينمائية ، لتكون بجانب النشاطات الثقافية الأسبوعية التى تقام فيها .

ويستكمل تامر عبد المنعم : وجود دور عرض فى قصور الثقافة لن يوثر على نشاطها الأساسي ، فعلى سبيل المثال قصر ثقافة الانفوشي به مسرح وسينما وقاعات أخري تضم نشاطات ثقافية أخري . 

وقال تامر عبد المنعم : لن نسعي الى الربح من هذه المبادرة ، ولكن سوف يكون دخل بالتأكيد ، بالإضافة الى المكاسب الأخرى مثل وصول بالسينما الى بعض المحافظات التى لم يكن بها هذا الأمر .