تحدث الفنان أحمد عز عن شخصية عبد القادر الجن التي يقدمها في فيلم كيرة والجن ويشارك في بطولته إلى جانب كريم

تصوير,ريا أبي راشد,مصر,فيلم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أحمد عز: كريم عبد العزيز "توأمي" و"كيرة والجن" كان صعبا لهذا السبب

الشورى

تحدث الفنان أحمد عز عن شخصية "عبد القادر الجن" التي يقدمها في فيلم "كيرة والجن" ويشارك في بطولته إلى جانب كريم عبد العزيز.

كان ذلك خلال لقاء أحمد عز في برنامج Scoop with Raya من تقديم ريا أبي راشد ويعرض عبر قناة MBC 2.

وقال أحمد عز عن شخصيته في الفيلم: تحمست كثيرا للدور هي شخصية لم أقدمها من قبل، عندما تقدم أدوار كثيرة فرص إيجاد شخصية جديدة تكون أقل كثيرا أغلب الشخصيات تكون سبق وقدمتها لكن "عبد القادر الجن" من الشخصيات الجديدة علي، وأنا سعيد جدا بالتعاون مع كريم عبد العزيز وهند صبري والمخرج مروان حامد لأنه يعرف جيدا ماذا يريد أن يفعل في أي عمل.

وكشف أحمد عز عن الصعوبات التي واجهتهم خلال تصوير فيلم "كيرة والجن" قائلا: التصوير كان صعبا للغاية سافرنا إلى المجر في طقس بارد جدا وكنا نصور في المساء، 70% من المشاهد كانت تصور ليلا، ولأننا نصور حقبة تاريخية قديمة ليس فقط موقع التصوير الذي يجب أن يكون قديما لكن كل شيء يظهر في الكادر لذا التنفيذ كان صعبا.

وفيلم "كيرة والجن" يرصد حقبة مهمة في تاريخ مصر أثناء ثورة مارس 1919، إذ يتناول واقع المجتمع المصري في فترة الاحتلال الإنجليزي، ويكشف عن قصص حقيقية لمجموعة من أبطال المقاومة المصرية ضد الاحتلال الإنجليزي وقت ثورة 1919 حتى عام 1924، وذلك من خلال أبطال منسيين خاضوا معارك وتضحيات جريئة من أجل الاستقلال والحرية.