اقترب النرويجي إيرلنج هالاند المنضم حديثا إلى نادي مانشستر سيتي من الحصول على إرث لاعب الوسط الفرنسي بول بو

مانشستر يونايتد,كرة,مانشستر سيتي,يوفنتوس,الدوري الألماني,2020,2021

الأربعاء 24 أبريل 2024 - 04:41
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

قبل بدء مشواره مع مانشستر يونايتد.. هالاند يأخذ منزل بوجبا

الشورى

اقترب النرويجي إيرلنج هالاند، المنضم حديثًا إلى نادي مانشستر سيتي، من الحصول على إرث لاعب الوسط الفرنسي بول بوجبا، في مدينة مانشستر.

وينتهي عقد بوجبا مع مانشستر يونايتد في 30 يونيو الجاري، وزعمت العديد من التقارير أنه على أعتاب العودة إلى يوفنتوس.

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن هالاند ذهب لمشاهدة قصر بوجبا، ضمن بحثه عن منزل في مدينة مانشستر، قبل بدء رحلته مع السيتي.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن قيمة قصر بوجبا تبلغ 3 ملايين جنيه إسترليني، لكنه يتوفر أيضًا للإيجار، مقابل 30 ألف جنيه إسترليني شهريًا.

وأوضحت "ذا صن" أن بوجبا وهالاند يشتركان في نفس وكالة اللاعبين، ما قد يسهل الوصول إلى اتفاق بينهما.

وذكرت أن قصر بوجبا يتكون من 5 غرف نوم وصالة رياضية ومسبح وساونا، إضافة إلى ملعب كرة قدم يتضمن أكثر من مرمى صغير، ولوحة نتائج إلكترونية وإضاءة، مع وجود شعار اللاعب الفرنسي على دائرة الوسط.

يذكر أنه أعلن مانشستر سيتي، في بيان رسمي، أن هالاند صاحب الـ21 عاما، المنتقل حديثًا إلى النادي سينتظم في صفوف الفريق السماوي في 1 يوليو المقبل ولمدة 5 سنوات حتى صيف 2027.

وكان مانشستر سيتي قد أعلن اتفاقه مع بوروسيا دورتموند لضم هالاند، بعد أن كسر الشرط الجزائي في عقده البالغ 60 مليون يورو.

وجاء الإعلان الرسمي من السيتي لصفقة هالاند في 13 يونيو الذي تواكب مع ذكرى تعاقد النادي الإنجليزي مع الوالد الفي هالاند الذي انتقل للفريق في 2000، ولعب هناك لمدة ثلاثة مواسم.

وقال مانشستر سيتي في البيان: "يعتبر هالاند جونيور، نجل ألفي لاعب السيتي السابق، الذي وقع منذ ما يقرب من 22 عامًا، هو أحد أفضل المهاجمين في أوروبا، وقد وصل إلى النادي بسمعة رائعة في تسجيل الأهداف بعد فترات رائعة مع مولدي إف كيه وريد بول سالزبورج وبوروسيا دورتموند".

وتابع البيان: "سجل هالاند، الذي شارك في 21 مباراة دولية مع النرويج، 86 هدفاً في 89 مباراة في موسمين ونصف الموسم مع دورتموند، وفاز بكأس ألمانيا وجائزة أفضل لاعب في الدوري الألماني في 2020/2021".