انتهت الفنانة رنا سماحة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان حبيب مامى من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد فخراني وتو

طالب,انستجرام,كليب,اليوم,أحمد حسن

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رنا سماحة تستعين بفيديوهات من حملها وولادتها وسبوع ابنها بأغنية "حبيب مامى"

الشورى

انتهت الفنانة رنا سماحة من تسجيل أغنية جديدة بعنوان "حبيب مامى" من كلمات أحمد حسن راؤول وألحان محمد فخراني وتوزيع جلال فهمي، والأغنية إهداء منها إلى طفلها مالك، ومقرر طرحها خلال الأيام المقبلة على طريقة الفيديو كليب مستعينة فيها بأحداث حقيقية من الحمل والولادة وسبوع ابنها مالك حيث وثقة رنا هذا اللحظات بتصويرها فيديو.

وكانت قد حرصت على مشاركة جمهورها، بصور مع طفلها "مالك"، احتفالاً بعيد الفطر المبارك، ونشرت صورًا عبر حسابها الرسمى بانستجرام، وعلقت: "أحلى عيد في حياتى، أول عيد مع لوكى، ربنا يخليك ليا يا نور عيوني، ويحفظك يا فرحة قلبي".

 

وطرحت رنا سماحة آخر أغانيها بعنوان "أنا المستحيل" على طريقة الفيديو كليب، والأغنية من ألحان زوجها سامر أبو طالب، وكلمات أحمد حسن راؤول، وتوزيع أسامة سامى، وهندسة صوتية ماهر صلاح، وتقول كلمات الأغينة:"أنا اللي انت بكرة.. هتحلم بخيرها.. أنا اللي أنت دايما.. هتفضل فاكرها.. بتاكل وتنكر.وتكدب يا خيبتك..هتفهم هتعرف ده من اسمي هيبتك

 

كانت المطربة رنا سماحة قد شاركت متابعيها وجمهورها مؤخرا بمجموعة صور توثق من خلالها احتفالها بـ عقيقة ابنها "مالك سامر أبو طالب"، حيث نشرت عبر حسابها الشخصي بموقع انستجرام صور الاحتفال مع زوجها وكتبت: "عقيقة ابني ونور عيوني اللي نور حياتي، مالك سامر أبو طالب، عايزة أشكر ناس كتير أوي تعبت معانا عشان اليوم يطلع بالحلاوة دي".