قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية اليوم معاقبة سبعيني بالسجن المؤبد وذلك لاتهامه بهتك عرض طف

القاهرة,شرطة,2021,الحضانات,اليوم,المؤبد,النيابة,محكمة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المؤبد لسبعيني هتك عرض طفل داخل حضانة بعين شمس

الشورى

قضت محكمة جنايات شمال القاهرة المنعقدة في العباسية، اليوم معاقبة سبعيني بالسجن المؤبد وذلك لاتهامه بهتك عرض طفل داخل حضانة بمنطقة عين شمس.

 وجاء في أمر الإحالة، رقم 22181 لسنة 2021 جنايات عين شمس، قيام المتهم "محمد. ح، 73 عاما، مشرف في حضانة"، بهتك عرض الطفل المجني عليه "ياسين. ن" بالقوة وذلك حال كونه مشرف بالحضانة التي يتردد عليها الطفل، بعدما اصطحبه عنوة داخل دورة المياه وحسر عنه ملابسه وتجرد من ملابسة وهتك عرضه، فأحدث إصابته الموصوفة بتقرير مصلحة الطب الشرعي وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

بداية الواقعة عندما تلقت غرفة عمليات شرطة النجدة بمديرية أمن القاهرة، إخطارا من قسم شرطة عين شمس، يفيد قيام أحد الأشخاص بهتك عرض طفل، داخل إحدى الحضانات بدائرة القسم، وذلك أثناء تواجد الطفل في الحضانة التي يعمل بها المتهم مشرف عليهم.

على الفور تم فحص البلاغ المقدم من والد الطفل المجني عليه، وبعمل التحريات الاولية وجمع المعلومات تبين صحة الواقعة، وتم القبض على المتهم الذي اعترف بارتكابه الجريمة، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم، وجري اتخاذ الاجراءات القانونية حياله، وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي أمرت بإحالة المتهم إلى محكمة الجنايات المختصة والتي أصدرت حكمها المتقدم على المتهم بالسجن المؤبد.