تطل الفنانة دنيا عبد العزيز على جمهورها من خلال خشبة المسرح بعدما احتفلت مؤخرا بحفل زفافها وقضاء شهر العسل ب

أحداث,شهر رمضان,الأزهر,فيلم,مصر,رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

دنيا عبد العزيز من شهر العسل إلى "زقاق المدق" على مسرح البالون غدًا

الشورى

تطل الفنانة دنيا عبد العزيز على جمهورها من خلال خشبة المسرح، بعدما احتفلت مؤخراً بحفل زفافها وقضاء شهر العسل بمدينة نويبع، لتعود من خلال عرض مسرحيتها "زقاق المدق" التى ستعرض على مسرح البالون خلال الفترة من الأربعاء 8 يونيو إلى الأحد 12 يونيو الجارى في تمام الساعة التاسعة مساء.

 

مسرحية "زقاق المدق" مأخوذة عن رواية الأديب العالمى نجيب محفوظ، وهى من بطولة، دنيا عبد العزيز ، بهاء ثروت ، مجدى فكرى ، بثينة رشوان، شمس، كريم الحسينى ،احمد صادق , سيد جبر . عبدالله سعد ، حسان العربى ، سيد عبد الرحمن . مروة نصير ، مراد فكرى ، عبدالرحمن عزت، هانى عبدالهادى، عصام مصطفى، أحمد شومان ،محمد النوبى ، ابراهيم غنام، ، صابر عبدالله ، محمد زينهم، أحمد مصطفى، ياسر ينى، سارة مصطفى، رؤية درامية وأشعار محمد الصواف، إخراج واستعراضات عادل عبده.

 

زقاق المدق رواية من أهم روايات نجيب محفوظ نشرت عام 1947 وتتخذ الرواية اسمها من أحد الأزقّة المتفرّعة من حارة الصنادقية بمنطقة الحسين بحي الأزهر الشريف بالقاهرة، وتدور أحداث الرواية في هذا الزقاق الصغير في أربعينيات القرن الماضى، وحولت هذه الرواية إلى فيلم سينمائي حمل نفس اسم الرواية، قامت ببطولته الفنانة شادية.

 

يذكر أن آخر أعمال الفنانة دنيا عبد العزيز التي عرضت في شهر رمضان الماضى، مسلسل "ملف سرى"، بطولة هانى سلامة، ماجد المصرى، عائشة بن أحمد، دنيا عبد العزيز، نضال الشافعى، محمد محمود عبد العزيز، محسن محيى الدين، نبيل عيسى نور محمود، إيهاب فهمى، مادلين طبر، كارولين عزمى، علاء مرسى، صبا الرافعى، عمر زكريا، إيمان يوسف، وعدد آخر من الفنانين الشباب، تأليف محمود حجاج، وإخراج حسن البلاسى وإنتاج شركة فنون مصر للمنتجين ريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز.

 

كما عرض للفنانة دنيا عبد العزيز في شهر رمضان مسلسل "المداح 2 " بطولة حمادة هلال، أحمد عبد العزيز، هبة مجدي، سهر الصايغ، خالد سرحان، دنيا عبد العزيز، حنان سليمان، كمال أبورية، ولاء الشريف، حنان سليمان، عفاف رشاد، هلا السعيد، وضيف الشرف أحمد بدير، وأخرين من تأليف أمين جمال ووليد أبو المجد وشريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.