مراكز القوافل التعليمية بورسعيد الثانوية بنات ومعسكر بورسعيد للكشافة.. ومدرسة الخلفاء الراشدين ببورفؤاد تشهد

امتحانات الثانوية,المعلمين,طلاب,الثانوية العامة,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

محافظ بورسعيد:استمرار تنظيم القوافل التعليمية لطلاب الثانوية العامة

الشورى

 

مراكز القوافل التعليمية "بورسعيد الثانوية بنات ومعسكر بورسعيد للكشافة.. ومدرسة الخلفاء الراشدين ببورفؤاد" تشهد إقبال أعداد طلابية كبيرة منذ اليوم الأول لانطلاق القوافل التعليمية. 

محافظ بورسعيد يتابع فعاليات القوافل التعليمية بصفة مستمرة ويناشد الطلاب أهمية تحقيق اكبر استفادة من المراجعات النهائية. 

القوافل التعليمية تضم نخبة من كبار الأساتذة في جميع المواد للثانوية العامة. 

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد ، عن تواصل فعاليات القوافل التعليمية  والتي انطلقت تحت رعاية اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد،  وبالتعاون المشترك بين مؤسسة مشكاة نور ومديرية التربية والتعليم، والاستاذ سيد غريب منسق القوافل التعليمية والأستاذ عماد علام مستشار المحافظة للتعليم. 

و شهدت مراكز القوافل التعليمية "بورسعيد الثانوية بنات ومعسكر بورسعيد للكشافة.. ومدرسة الخلفاء الراشدين ببورفؤاد" إقبال أعداد طلابية كبيرة منذ اليوم الأول لانطلاق القوافل التعليمية.، ومن المقرر أن  تستمر حتى بداية امتحانات شهادة الثانوية العامة،  كما انطلقت اليوم الخميس، محاضرة تفاضل وتكامل  يحاضرها د/ السيد غريب بمعسكر الكشافة، ومحاضرة  تاريخ للاستاذ محمد عبد العظيم،  ومادة الرياضيات للاستاذ محمد مخيمر بمدرسة بورسعيد الثانوية بنات ومحاضرة في مادة اللغة الفرنسية يحاضرها الأستاذ طارق عبد العزيز بمركز  مدرسة الخلفاء الراشدين  ببورفؤاد. 

وأكد المحافظ علي ان القوافل التعليمية  تساهم في تخفيف العبء على أولياء الأمور  وتساعد الطلاب في تحصيل المراجعات النهائية لمواد الثانوية العامة،  وذلك نتيجة الاعتماد على أكفأ المعلمين وتميز القائمين علي القوافل والتنظيم العالي الذي يوفر علي الطلاب الكثير من المعاناة لمراجعة المواد الدراسية قبل الامتحان. 

وناشد محافظ بورسعيد جميع  طلاب الثانوية العامة، واولياء الامور  للإستفادة من القوافل التعليمية الممنوحة من قبل المحافظة وبالتعاون مؤسسة مشكاة نور ومديرية التربية والتعليم مجانا، للحصول على فرصة المراجعة النهائية، علي كيفية إجتياز الإختبار والتدريب النهائي علي شكل الإختبار الفعلي متمنيا للطلاب تحقيق مزيد من النجاح والتوفيق خلال امتحانات الثانوية العامة 

يذكر أن القواقل التعليمية لطلاب الثانوية العامة انطلقت في ٢١ مايو الماضي، تم تجهيز أماكن المحاضرات على أعلى مستوى وتزويدها بأحدث الوسائل الإلكترونية والتعليمية التي تساهم في سرعة تلقي وإستيعاب الطلاب للمادة العلمية المقدمة لهم. 

ويتابع محافظ بورسعيد بصفة مستمرة انتظام فعاليات القوافل التعليمية، مشيدا باستجابة الطلاب وانتظام حضورهم في القوافل التعليمية لتحقيق أكبر استفادة من المراجعات النهائية التي يقدمها نخبة من الأساتذة في جميع المواد للثانوية العامة .