استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي ضم 6 لاعبين محترفين ضمن القائمة النهائية للفراعنة خلال

كوريا الجنوبية,محمد صلاح,مصر,ولاية,صلاح,يوم,غينيا,القاهرة,منتخب مصر,الفراعنة,الأهلي,إثيوبيا,تريزيجيه,اليوم,دوري أبطال أفريقيا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

6 محترفين في قائمة منتخب مصر استعداداً لمباراتي غينيا وإثيوبيا ..تعرف عليهم

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

استقر الجهاز الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة القدم علي ضم 6 لاعبين محترفين ضمن القائمة النهائية للفراعنة خلال الأجندة الدولية التي تنطلق اليوم وحتي 14 من يونيو المقبل.

وتضم قائمة المحترفين محمد صلاح قائد الفراعنة ومحمد النني ومحمود تريزيجيه وأحمد حجازي وعمرو مرموش ومصطفي محمد.

ويبدأ اليوم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم معسكره الأول تحت ولاية إيهاب جلال المدير الفني الذي تولي المهمة مؤخراً خلفا للبرتغالي كارلوس كيروش.

ويستعد منتخب مصر لخوض مباراتي غينيا وإثيوبيا في الجولتين الأولي والثانية بالتصفيات المؤهلة لأمم أفريقيا 2023، والمقرر لهما يومي 5 و 9 يونيو المقبل ، قبل مواجهة كوريا الجنوبية ودياً في مدينة سول حال توقيع عقود الاتفاق رسمياً.

وينطلق معسكر الفراعنة اليوم الإثنين بأحد فنادق القاهرة حتي خوض مباراة غينيا علي استاد القاهرة الدولي، ثم السفر الي مالاوي صباح يوم السابع من يونيو المقبل لملاقاة إثيوبيا يوم 9 من نفس الشهر ، قبل التوجه إلي سول لمواجهة كوريا الجنوبية ودياً حال الإتفاق رسمياً.

ويغيب لاعبو الأهلي عن انطلاق معسكر المنتخب اليوم ، علي أن ينضموا للمعسكر في اليوم التالي لمباراة نهائي دوري أبطال أفريقيا التي تقام في الدار البيضاء بين الأهلي حامل اللقب والوداد المغربي المقرر لها اليوم الإثنين 30 مايو.