أطلقت شركة بانوراما للتطوير العقاري مشروعين جديدين بالعاصمة الإدارية الجديدة باستثمارات 900 مليون جنيه.وقال

العاصمة الادارية الجديدة,مصر,صلاح,عمرو,المالية

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

“بانوراما للتطوير العقاري” تطلق مشروعين بالعاصمة الإدارية

الشورى

أطلقت شركة بانوراما للتطوير العقاري، مشروعين جديدين بالعاصمة الإدارية الجديدة، باستثمارات 900 مليون جنيه.

وقال الدكتور أحمد مصطفى مبروك، رئيس مجلس ادارة الشركة، إن المشروعين يعدان باكورة مشروعات الشركة بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وبحسب مبروك، يتميز المشروعين ( Panorama business centre) و (Panorama mixed centre) بموقع استراتيجي بالعاصمة الإدارية، حيث يقع المشروع الأول ” Panorama business centre ” بمنطقة “الداون تاون”، بالقرب من الحديقة المركزية على عرض أكثر من 75م، وعلى بعد دقائق من سوق الذهب، ومحطة المونوريل المركزية.

وأوضح أن المشروع عبارة عن مركز تجارى إدارى، متعدد الأستخدمات ومكون من أرضى، و 12 دور على مساحة 2375 متر مربع ، بعدد وحدات 192 وحدة، بمساحات تتراوح 35 متر إلى 91 متر.

وأشار إلى أن استثمارات المشروع تقدر بنحو 350 مليون جنيه.

وقال أن المشروع الثانى “Panorama mixed centre” يقع بمكان مميز بمنطقة الخدمات المركزية MU23 ،باميز قطعة رقم H3 وناصية على شارعين ،حيث يطل على محور الأمل الرئيسى الرابط بين السويس ،وطريق العين السخنه بعرض ١٢٠ متر ومن الجهه الاخرى يطل على مدخل الحى السكنى كابيتال ريزدنس R3 على بعد 150 متر من محور بن زايد الشمالى والنهر الأخضر.

كما أنه يخدم على 50 ألف وحدة سكنية للحيين السكنيين. R2 – R3.

أضاف أن مساحة المشروع 4415 متر مربع وارتفاع أرضى و8 أدوار يشمل عدد وحدات 207 وحدة سكنية بمساحات من 38 متر إلى 110 متر.

وأضاف أن المول مصمم على شكل حرف u مما يجعل الوحدات بوجهات زجاجية وتصميم خارجى راقى مبينا أن استثمارات المشروع 550 مليون جنيه.

من جانبه أكد محسن الشامى، نائب رئيس مجلس الادارة علي حرص الشركة علي اختيار موقع مشروعاتها لتحقيق افضل فرصة استثمارية لعميل الشركة.

وأشار إلى أن دخول الشركة بمشروعين فى،العاصمة الادارية يدل على ثقة “بانورما” وقدرتها المالية.

وذكر أن الشركة خلال 16 عاما أنجزت العديد من المشاريع لصالح هيئات حكومية عديدة كما أنها حصلت على اعتمادات لأ كثر من 86 جهة وهيئة حكومية مصرية مختلفة.

ونوه إلى أن نجاح الشركة على مدار ما يزيد عن 16 عام لا يقتصر على جودة الإدارة فقط، بل يشارك في النجاح قوة عاملة موهوبة وملتزمة تزيد عن 250 موظف، يساهمون بنفس القدر في تقدم الشركة نحو تحقيق أهدافها ومواكبة احتياجات السوق وخطة الدولة للتنمية المستدامة.

من جانبه أوضح رئيس قطاع المبيعات هشام صلاح أن الشركة تطور مشروعين بالعاصمة الادارية الجديدة هما مشروع ” Panorama mixed centre ” و”Panorama business centre” .

وأشار  إلى أن مشروع “Panorama mixed centre ” يقع بمنطقة MU 23 بالمنطقة الخدمية بين الحى.R2 وR3

و مكون من 3 بدروم وأرضى و8 أدوار ما بين ادارى وتجارى وطبى موضحا أن المشروع يطل على محور الامل بشكل مباشر وقائم على أرض الواقع حيث تم تنفيذ 30 % من الاعمال الانشاء .

لفت إلى أن المشروع من الارضى الى الثانى تجارى ومن الثالث الى الخامس طبى ومن السادس الى الثامن ادارى .

وقال أن مساحة الوحدات فى الادارى والطبى تبدأ من 38 متر حتى 110 والتجارى من 35 متر حتى 105.

أما مشروع “Panorama business center” على مساحة 2375 متر مربع ومكون من 4 بدروم وأرضى و12 دور مشير إلى أن مساحات الوحدات الادارية تبدأ من 37 متر و التجارى من 31 متر.

ودعا هشام صلاح رئيس قطاع المبيعات، المهتمين بالاستثمار فى العاصمة، لاغتنام فرصة شراء بأسعار تنافسية حيث تقدم الشركة عروض حصرية لاول 30 عميل يبادرون بالحجز حيث سيتم خصم 10% على المشروعين وخصم الكاش 35% .

وأضاف خلال المؤتمر الصحفي الذي عقدته الشركة ، أن الشركة تتعاون مع عدد من الكيانات القوية والمميزة لتنفيذ مشروع متكامل بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث تتعاون الشركة مع شركة A square استشارى معمارى وايضا المهندسون الاستشاريون العرب ACE ” محرم – باخوم” وشركة Egy pro” استشارى ادارة صيانه و شركة SFM لإ ادارة المشروعات وشركة Marketing Dealers ادارة التسويق.

ومن جانبه أضاف عبد الرازق الشيهى رئيس مجلس ادارة شركة Marketing Dealers لخدمات الاستشارات التسويقة, أن الشركة وضعت أنظمة سداد مرنة تتناسب مع دخل العملاء وهى .. 10% مقدم وتقسيط حتى 6 سنوات و15% مقدم وتقسيط حتى 7 سنوات وايضا 20 % مقدم وتقسيط ل8 سنوات و25% مقدم وتقسيط ل9 سنوات و30% وتقسيط ل10 سنوات.

اكد على أن هذا التعاون هو الأول مع شركة “بانورما للتطوير العقارى ” والتي تتمتع بمكانة وسمعة قوية بالسوق العقاري باعتبارها واحدة من أقوي شركات المقاولات في منطقة الشرق الأوسط ومعتمدة من 86 جهه داخل وخارج مصر ولديها ملاءه مالية قوية .

فيما اوضح المهندس عمرو عفيفى المدير التنفيذى لشركة A Square للاستشارات الهندسية أن اختارت شركة بانورما للتطوير العقاري للتعاون معها لتقديم مشروع فريد ومتميز تستثمر فيه الشركتان خبراتهما.

قال ان الشركة موجودة من حوالى 8 سنوات فى مجال الاستشارات الهندسية والشركة لديها اكثر من 15 مشروع مابين العاصمة الادارية الجديدة والساحل الشمالى والعين السخنة لفت ان الشركة لديها الخبرة الكافية لتحمل مشروعات الشركة بهذا الحجم .

وأضاف أن العاصمة الادارية الجديدة خلقت فرص تنافسية جديدة بين المطورين .

وقال د.حسام البرمبلى رئيس مجلس ادارة شركة SFM لإ دارة المشروعات أن الشركة تختار شركاءها بعناية، كما تدقق في اختيار المشروعات التي تضع عليها علامتها التجارية .

أضاف ان الشركة تتولى إدارة المشروع اعتمادا على 4 محاور رئيسية وهي تقديم الاستشارات الفنية العامة للمشروع، ومتابعة مراحل تنفيذ المشروع، واستلام المشروع فنيا وهندسيا من المقاولين والموردين الخاصين بمعدات المشروع ثم البدء في إعداد وتدريب فريق العمل المسئول عن إدارة وتشغيل المشروع.

وقال انه سيتم تطبيق اول منظومة الصيانه الذكية بمشروعات شركة بانورما.