أيد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتى المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني رأى الدولى المصرى محمد صلا

يوم,غلق,صلاح,المواطنين,ريال مدريد,العالم,باريس,الفراعنة,ليفربول,الدوري الإسباني,كرة,الريال,2021,محمد صلاح

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

أنشيلوتي: محمد صلاح أفضل لاعب بالعالم فى مركزه وأتفق معه تماماً

الشورى

أيد المدرب الإيطالي المخضرم كارلو أنشيلوتى، المدير الفني لفريق ريال مدريد الإسباني، رأى الدولى المصرى محمد صلاح، جناح ليفربول المهاجم ومنتخب الفراعنة بأن الفرعون هو الأفضل فى العالم فى مركزه الجناح الأيمن.

وقال أنشيلوتي، فى المؤتمر الصحفى التقديمى لمباراة الريال أمام قادش فى الدوري الإسباني المقرر لها غدا، "قال صلاح إنه فى مركزه الأفضل فى العالم، وأعتقد أنه على حق، وأنا أتفق معه، فى مركزه نعم هو الأفضل فى العالم".

وأضاف أنشيلوتي، عن التركيز على النهائي؟، "علينا أن نحترم الجدول، نحن نقوم بعمل جيد للنهائي،  لقد أعطيت بنزيما راحة لأنه يستحقها، لقد منحته يومين، غداً سيستريح فينى وكورتوا وسيعودان الثلاثاء، أما سيبايوس وكارفاخال فسيعودان الأسبوع المقبل.

وتترقب جماهير الكرة المباراة النهائية لدورى أبطال أوروبا الموسم الحالى 2021 – 2022، بين ريال مدريد وليفربول، والمقرر لها يوم السبت 28 مايو الجارى، على ملعب "دى فرانس"، فى العاصمة الفرنسية باريس.

وقال محمد صلاح فى تصريحات إعلامية الأربعاء الماضى، "لا أستمع إلى كل ما يقال عنى، ولو قارنتموني بكل من فى مركزى بجميع الفرق، سأكون أفضل من الجميع، لكنى أركز على عملي والأرقام خير دليل على كلامى".

وأضاف مهاجم ليفربول، "أبحث دائماً عن الدوافع والحافز لتقديم كل ما لدى فى المباريات، ويجب أن تكون لدي طرق مختلفة من أجل تسجيل الأهداف وصناعتها لصالح الفريق".

وتابع صلاح فى تصريحاته، "لقد جئت من بلد تحب كرة القدم، لذلك الأمر متشابه كثيرًا مع الأجواء في ليفربول وإنجلترا، نحن نلعب بطريقة جيدة، ولكن يجب أن نركز على تطوير الكرة العربية أكثر من ذلك في السنوات المقبلة".

وأكمل صلاح "أتذكر جيدًا النهائى السابق ضد ريال مدريد كما لو كانت المباراة لُعبت أمس وأتمنى أن نرد الاعتبار، ونستعد لرد اعتبارنا أمام ريال مدريد".

وزاد الفرعون محمد صلاح: "أتذكر النهائي السابق أمام ريال مدريد كما لو كانت المباراة بالأمس، كنا مستعدين جيدا وأتمنى أن نرد الاعتبار في المباراة النهائية المُقبلة، ونريد استمرار تحقيقنا للألقاب".