أكد الإيطالي جورجيو كيليني مدافع نادي يوفنتوس رحيله عن السيدة العجوز في نهاية الموسم الحالي عقب خسارة نهائي

الأرجنتين,يوفنتوس,الدوري الإيطالي,أمريكا

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كيليني يعلن نهاية رحلته مع يوفنتوس: "سعيد للرحيل وأنا في قمة مستواي"

الشورى

أكد الإيطالي جورجيو كيليني، مدافع نادي يوفنتوس، رحيله عن السيدة العجوز في نهاية الموسم الحالي، عقب خسارة نهائي كأس إيطاليا أمام إنتر بنتيجة 2-4.

وقال كيليني، في تصريحات لشبكة "ميدياسيت"، إنه سيخوض المباراتين الأخيرتين لفريقه في الدوري الإيطالي قبل توديع جماهير النادي.

وأضاف: "أمضينا في صفوف يوفنتوس سنوات رائعة وقد حان الوقت للوجوه الشابة لحمل المشعل. بذلت قصارى جهدي وآمل أن أكون تركت أثرا".

وأوضح اللاعب المتوج بـ19 لقبا: "الاثنين المقبل سأقوم بتوديع ملعب أليانز (الخاص بيوفنتوس) في المباراة ضد لاتسيو، إنه قراري بنسبة مئة في المئة".

وعن اعتزاله نهائيا بعد الرحيل عن يوفنتوس، قال كيليني: "صراحة لا أدري، يتعين علي التفكير بالأمر مع عائلتي. أنا سعيد للرحيل عن يوفنتوس وأنا في قمة مستواي".

وأحرز كيليني بطولة الدوري الإيطالي مع يوفنتوس تسع مرات منذ انضمامه إلى الفريق عام 2004 قادما من ليفورنو، وارتبط اسمه بقلب الدفاع الآخر ليوناردو بونوتشي، والحارس التاريخي جانلويجي بوفون.

يذكر أن كيليني توج مع منتخب إيطاليا ببطولة كأس أمم أوروبا في الصيف الماضي، وسيعتزل اللعب دوليا أيضا عندما تواجه إيطاليا الأرجنتين بطلة قارة أمريكا الجنوبية على ملعب "ويمبلي" في لندن الشهر المقبل.