أنذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية أصحاب البطاقات التموينية ممن لا يوجد لهم أرقام محمول مسجلة عبر قاعدة ا

أسبوعين,موديل,السيارات,التموين,الخبز

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

وزارة التموين تنذر هذه الفئات بإيقاف البطاقة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

أنذرت وزارة التموين والتجارة الداخلية، أصحاب البطاقات التموينية، ممن لا يوجد لهم أرقام محمول مسجلة عبر قاعدة البيانات، بضرورة تسجيل رقم الهاتف المحمول على قاعدة بيانات مستحقي الدعم، وذلك لتجنب الحذف من قاعدة بيانات المستحقين، وإلغاء الدعم التمويني.

حيث بدأت وزارة التموين والتجارة الداخلية، إرسال رسائل تحذيرية إلى المستفيدين عبر بون صرف الخبز المدعم مفادها برجاء تسجيل رقم تليفون محمول مسجل في شركة المحمول باسم رب الأسرة في البطاقة، وذلك خلال مدة أسبوعين حتى لا يتم إيقاف البطاقة.

جدير بالذكر أن وزارة التموين والتجارة الداخلية، قامت بإرسال رسالة تحذيرية من قبل إلى البطاقات التموينية التي يكون رب الأسرة فها من القصر، وذلك عبر بون صرف الخبز، تتضمن الرجاء توجه الوصي إلى مديرية التموين والتجارة الداخلية، لضم الأفراد القصر الى بطاقته التموينة، تمهيدا لتنفيذ تعليمات وزير التموين بإيقاف جميع البطاقات التموينية التي يكون رب الأسرة المسجل عليها قاصر، وضم القصر إلى بطاقة الوصي.

كما أنذرت أصحاب الدخل المرتفع من المستفيدين بالبطاقات التموينية، و الذين ظهرت لهم رسالة تحذيرية عبر بون صرف الخبز المدعم، بضرورة التوجه إلى مكتب التموين، لتقديم ما يثبت الدخل الشهري، حيث أنه من المقرر حذف من يزيد دخله الشهري عن 9600 جنيهًا من قاعدة بيانات مستحقي الدعم التمويني.

كما أنذرت وزارة التموين من قبل أيضاً مالكي السيارات الحديثة، من المقيدين على البطاقات التموينية، من موديل 2018 فأحدث تمهيدًا لحذفهم من قاعدة بيانات مستحقي الدعم.

وأوضح مصدر مطلع أنه جاري حصر واتخاذ الإجراءات اللازمة لحذف الفئات الثلاث من أصحاب الدخل المرتفع والسيارات الفارهة وضم القصر لبطاقات الوصي عليهم، بينما مهلة تسجيل رقم المحمول مستمرة حتى 25 من الشهر الجاري.