مثل المتهم بقتل شاب الإسماعيلية المعاق بسبب خلاف مادي علي 400 جنيه الجريمة من مكان ارتكابها بمنطقة أبو عطوة

الداخلية,الإسماعيلية,شرطة,وفاة,سائق,شاب,النيابة,رجال

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

المتهم بقتل معاق الإسماعيلية بسبب 400 جنيه يمثل الجريمة وسط حراسة مشددة

الشورى

مثل المتهم بقتل شاب الإسماعيلية المعاق، بسبب خلاف مادي علي 400 جنيه، الجريمة من مكان ارتكابها بمنطقة أبو عطوة في الإسماعيلية، وسط حراسة مشددة بعد سماع النيابة العامة لاقوله واعترافه تفصيلًا، بارتكابه الواقعة، بسبب تعذر الضحية في رد مبلغ 400 جنيه كان قد منحهم المتهم له علي سبيل السلف.

 

وقالت دينا خالد محمد أمين، 27عامًا، شقيقه الضحية، إن شقيقها لقى مصرعه على يد ابن عم والدتها، أي في مقام خالها، بسبب تعذر شقيقها في رد 400 جنيه كان قد استلفهم منه، فقرر التخلص منه واستدرجه إلى أحدي مزارع المانجو، وانهال عليه بالضرب المبرح حتى تسبب في فقدانه الوعى وكسر في الجمجمة ونزيف داخلى، وتم نقله إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ، وتم وضعه في العناية المركزة على جهاز تنفس صناعى حتى فارق الحياة، مؤكدة أن شقيقها الذى لقى مصرعه هو الأخ الوحيد لها في الدنيا بعد وفاة والدتها ووالدها، مطالبة بالقصاص العادل لشقيقها

وشيع أهالي عزبة أبو عطوة بالإسماعيلية، جثمان شاب لقى مصرعه على يد خاله في منطقة أبو عطوة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، بسبب خلاف مادى على 400 جنيه.

 

وانهارت شقيقة الشاب الضحية خلال تشييع جثمانه بمقابر الزغابة بمنطقة أبو عطوة في الإسماعيلية، بعد أن صرحت النيابة العامة بدفن جثة الشاب.

 

وقررت نيابة الإسماعيلية، حبس شاب، متهم بقتل أحد أقاربه المعاق ومقيم بمنطقة أبو عطوة بدائرة مركز شرطة الإسماعيلية، لعدم رد الضحية 400 جنيه كان قد استلفهم من المتهم.

 

ونجح رجال مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، بقيادة المقدم مروان الطحاوي، في إلقاء القبض على قاتل قريبه الشاب المعاق المقيم بمنطقة أبو عطوة بدائرة مركز الشرطة، عقب وفاة الشاب داخل العناية المركزة بمستشفى أبو خليفة للطوارئ، أثر قيام المتهم بمحاولة التخلص منه لعدم رده 400 جنيه كان قد استلفهم منه.

 

البداية بتلقى مركز شرطة الإسماعيلية، بلاغًا من شقيقة الضحية، بالعثور على نجلها، ملقى أمام منزل والدة المتهم وعليه آثار تعذيب وضرب مبرج، وكسر في الجمجمة ونزيف داخلى، وعلى الفور تم نقله إلى مستشفى أبو خليفة للطوارئ، لتلقى العلاج، وتم إجراء بعض العمليات، ثم تم وضعه في العناية المركزة على جهاز تنفس صناعى، حتى لفظ أنفاسه الأخيرة.

 

تلقى اللواء منصور لاشين، مساعد وزير الداخلية مدير أمن الإسماعيلية، أخطارًا من المقدم مروان الطحاوى، رئيس مباحث مركز شرطة الإسماعيلية، يفيد، بوقوع مشاجرة بين إسلام خالد محمد، 29 عامًا، سائق توك توك، ولدية إعاقة في يده ورجله، مقيم بمنطقة أبو عطوة بالإسماعيلية، وابن عم والدته، أحمد مصطفى عبد السلام، 34 عامًا، بسبب قيام الأول بالحصول على 400 جنيه سلف من الثاني، وتأخر الأول في رد الأموال، مما دفع المتهم في استدراجه إلى مزرعة مانجو وأنهال عليه بالضرب المبرح، مما تسبب في وكسر في الجمجمة ونزيف داخلى وفقدان للوعى، فحمله وألقى به أمام منزل والدة المتهم، وفر هاربًا.

 

وتحرر محضر بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات، وتم عرض المتهم على النيابة العامة والتي قررت حبسه 4 أيام علي ذمة التحقيقات.