تصدر فيلم واحد تاني بطولة النجم أحمد حلمى وإنتاج سينرجى فيلمز إيرادات موسم عيد الفطر حيث سجل في أول أيام ع

فيلم,مصر,صلاح,يسرا,عمرو,اليوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

حلمى يتصدر شباك التذاكر بـ 5 ملايين والسقا يسجل 3 ملايين وزومبى 2 مليون

الشورى

تصدر فيلم "واحد تاني" بطولة النجم أحمد حلمى، وإنتاج سينرجى فيلمز إيرادات موسم عيد الفطر، حيث سجل في أول أيام عيد الفطر ما يقرب من 5 ملايين و44 ألف جنيه بدور العرض السينمائية، ومن المتوقع أن يحقق الفيلم أرقاماً قياسية .

ويشارك فى بطولة فيلم "واحد تانى"، بجانب النجم أحمد حلمى، كل من الفنان عمرو عبد الجليل والفنانة نسرين أمين وروبى ونور إيهاب وأحمد مالك، والعمل من تأليف هيثم دبور، وإخراج محمد شاكر خضير، وإنتاج شركة سينرجى فيلمز، وماجيك بين وأفلام مصر العالمية وأوسكار.

 

وجاء في المركز الثانى فيلم "العنكبوت" بطولة النجم أحمد السقا، الذي حقق إيرادات بنحو 3 ملايين و623 ألف جنيه بدور العرض ليلة أمس، في اليوم الأول لعيد الفطر المبارك.

 

فيلم "العنكبوت" بطولة أحمد السقا، منى زكى، ظافر العابدين، يسرا اللوزى، ريم مصطفى، محمد لطفي، أحمد فؤاد سليم، الراحل زكى فطين عبد الوهاب، أكرم الشرقاوى، محمود غريب وعدد آخر من الفنانين، إضافة إلى ضيوف الشرف محمد ممدوح، شيكو، شيماء سيف، وهو تأليف محمد ناير وإخراج أحمد نادر جلال.

 

وفي المرتبة الثالثة، يأتي فيلم «زومبي» للفنان علي ربيع، والذي حقق مايقرب من مليونين و217 ألف جنيه بدور العرض، فيلم "زومبى على جنبى" تأليف أمين جمال وإخراج عمرو صلاح وبطولة على ربيع، حمدى الميرغنى، كريم عفيفى، هاجر أحمد، محمد أوتاكا، عارفة عبد الرسول، محمد محمود، وعدد آخر من الفنانين وتدور أحداثه فى إطار كوميدى حول فرقة غناء شعبية، بقيادة على ربيع الذى يقدم مطرب مهرجانات وحمدى الميرغنى شاعر وتمر الفرقة بالعديد من المواقف الكوميدية.