يستعد فريق ليفربول لمواجهة مانشستر يونايتد اليوم الثلاثاء في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين لبطولة الدوري

مانشستر سيتي,مانشستر يونايتد,صلاح,ليفربول,الدوري الإنجليزي,رونالدو,اليوم,محمد صلاح

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

رقم تاريخي ينتظر محمد صلاح في مواجهة اليوم بين ليفربول ومانشستر يونايتد

الشورى

يستعد فريق ليفربول، لمواجهة مانشستر يونايتد، اليوم الثلاثاء، في مباراة مؤجلة من الجولة الثلاثين لبطولة الدوري الإنجليزي.

فريق ليفربول يبحث عن الانتصار ولا شيء سواه من أجل الاستمرار في صراعه مع مانشستر سيتي على تحقيق لقب البريميرليج، أما مانشستر يونايتد، فيهدف هو الآخر لتحقيق الفوز، من أجل المنافسة على حجز مقعد مؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم المقبل، رغم الغيابات الكثيرة في صفوفه، على رأسهم البرتغالي كريستيانو رونالدو، الذي فقد رضيعه أمس الاثنين.

محمد صلاح هو الآخر ينتظر مباراة اليوم بفارغ الصبر، فهي مباراة ديربي إنجلترا، يسعى للتألق فيها، لعدة أسباب.

ماذا ينتظر محمد صلاح أمام مانشستر يونايتد في الدوري الإنجليزي؟

يرغب محمد صلاح في كسر صيامه عن التسجيل، حيث عجز عن هز الشباك مع ليفربول والمنتخب المصري منذ 12 مارس الماضي، عندما سجل هدفًا في شباك برايتون من ركلة جزاء.

محمد صلاح يسعى لتحقيق رقم قياسي تاريخي، حيث سجل اللاعب 7 أهداف أمام مانشستر يونايتد في 9 مباريات، ويأتي خلف ستيفن جيرارد هداف الريدز في تلك المواجهات، والذي سجل 9 أهداف، وقد تبدو الفرصة مواتية لـ  مو في معادلة رقم جيرارد وتحقيق ذلك الإنجاز الليلة، في ظل الغيابات الكثيرة في صفوف مانشستر يونايتد.

يسعى محمد صلاح لتعزيز صدارته لجدول ترتيب هدافي الدوري الإنجليزي، خاصة وبعد أن اقترب الثنائي سون هيونج مين ( 17 هدفًا) وكريستيانو رونالدو (15 هدفًا) من مزاحمته، حيث توقف عداد “ مو” عند 20 هدفًا منذ شهر مارس