نجح قسم امراض المخ والاعصاب والقسطرة المخية بمستشفى الهرم التخصصي بعمل ٣ حالات قسطرة مخية علاجية وعمل توسيع

قسطرة,خروج

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

"الهرم التخصصي" ينجح في إجراء 3 حالات قسطرة مخية

الشورى

نجح قسم امراض المخ والاعصاب والقسطرة المخية بمستشفى الهرم التخصصي، بعمل ٣ حالات قسطرة مخية علاجية وعمل  توسيع وتركيب دعامة لثلاث حالات تعانى من ضيق شديد بالشريان القاعدى الخلفى وكانت تسبب جلطات متكرره ونسبة الوفاة من هذة الجلطات كبيرة.

كما تم عمل التوسيع وتركيب الدعامة للحالات الثلاثة عن طريق القسطرة متناهية الصغر وهى خدمة مقدمة من مستشفى الهرم، وهى من العمليات الخطيرة، وتم خروج جميع الحالات من المستشفى بعد التحسن.

شمل الفريق المعالج الدكتور محمد خالد عليوة استاذ امراض المخ والاعصاب والقسطرة المخية بكلية طب جامعة عين شمس واستشارى المخ بمستشفى الهرم التخصصي، والدكتور محمد الجندى، الدكتور الواثق بالله، والدكتور ارسانى اسكندر، والدكتورة سمية هانى والدكتور محمود القاضى، ومن التمريض مس منال.

قال الدكتور منصور خليل مدير مستشفى الهرم التخصصى، ان المستشفي تعمل باستمرار علي تطوير الخدمات المقدمة لخدمة المرضى والسعى دائما فى تقديم ماهو افضل.

أضاف مدير عام المستشفي، ان تلك الخدمات في اطار توجيه الدكتورة مها ابراهيم رئيس امانة المراكز الطبية المتخصصة، في العمل علي التوسع في تقديم كافة الخدمات  الطبية المختلفة والمهمة التي تعمل علي انقاذ حياة مريض.

ومن جانبه اكد الدكتور احمد السيد اخصائي المخ والاعصاب وعضو مجلس النقابة العامة للاطباء، شكره لادارة المستشفى على الدعم الغير متناهى من إدارة المستشفى ونواب المدير لحرصهم على تذليل كافة العقبات وتقديم كل الدعم، لافتا الي أن القسم اصبح فى وقت قصير يقدم جميع الخدمات الطارئة والعادية من القسطرة المخية او  الحقن المذيبة للجلطة او هجمات مرضى التصلب المتعدد.

أكدت الدكتورة نهى ابراهيم اخصائى امراض المخ والاعصاب بالمستشفي، على اهمية توجه اى مريض يعانى من اشتباه جلطة مخية الى المستشفى فورا، والمستشفي على استعداد دائم لاستقبال المرضى على مدار ٢٤ ساعة.