صرح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي بأن النجم المصري محمد صلاح يمر بـ فترة صعبة وجاء ذلك ب

الثلاثاء,العالم,مانشستر سيتي,صلاح,ليفربول,الدوري الإنجليزي,تشيلسي,اليوم,محمد صلاح,كأس الاتحاد الإنجليزي

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كلوب: محمد صلاح تأثر بفشل تأهل مصر للمونديال.. ولم أخطئ في حقه

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

صرح الألماني يورجن كلوب مدرب فريق ليفربول الإنجليزي، بأن النجم المصري محمد صلاح يمر بـ "فترة صعبة"، وجاء ذلك بعد الأداء الضعيف لنجم المنتخب المصري في فوز ليفربول على بنفيكا ضمن الدور ربع النهائي لبطولة في دوري أبطال أوروبا، الثلاثاء الماضي.

ومنح إبراهيما كوناتي وساديو ماني تقدم ليفربول بهدفين في الشوط الثاني قبل أن يقلص داروين نونيز الفارق للمضيف بعد وقت قصير من نهاية الشوط الأول.

غير أن لويس دياز سجل في المراحل الأخيرة من المباراة ليمنح لليفربول الأفضلية بالفوز بثلاثة أهداف لهدف في المباراة.

في غضون ذلك، عانى محمد صلاح من مباراة أخرى محبطة؛ حيث أضاع فرصة ممتازة في الشوط الأول قبل أن يتم استبداله بعد مرور ساعة.

وعقب المباراة، نفى كلوب الاتهامات بأن استبدال صلاح جاء بعد وقت وجيز، وأكد أن أفضل هدافي ليفربول هذا الموسم تأثر بفشل بلاده في التأهل لكأس العالم في وقت لاحق من هذا العام.

وقال كلوب عندما سئل عن سبب استبدال صلاح: "لم أفعل شيئًا مختلفًا عما أفعله عادة"، بحسب صحيفة "مترو" الإنجليزية.

يذكر أنه يلتقي ليفربول ضد مانشستر سيتي على ملعب "ويملبي" في المباراة التي تقام اليوم السبت، في تمام الساعة 4.30، في إطار منافسات دور نصف نهائي من بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.

وتتجدد مواجهة ليفربول ومانشستر سيتي بعد أن التقى الفريقان الأسبوع الماضي في الدوري الإنجليزي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق.

ومن المقرر أن يواجه الفائز من مباراة ليفربول ومانشستر سيتي، الفائز من مباراة تشيلسي وكريستال بالاس، في نهائي بطولة كأس الاتحاد الإنجليزي.