انتابت الفنانة هدى المفتي حالة من الفزع والخوف ودخلت في نوبه بكاء أثناء تنفيذ رامز جلال مقلبه في برنامجه ر

شهر رمضان,تمساح,السيارات,المفتي,رامز جلال,عمرو,هدى المفتي,رمضان

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

هدى المفتي تضرب رامز جلال في برنامج رامز موفي ستار

الشورى

 

انتابت الفنانة هدى المفتي، حالة من الفزع  والخوف ودخلت في نوبه بكاء،  أثناء تنفيذ رامز جلال مقلبه في برنامجه رامز موفي ستار، عند ركوب السيارة وقيادتها بطريقة مخيفة وسط صحراء الرياض.

وعنّفت الفنان هدى المفتي رامز جلال،  لحظة اكتشافها المقلب، حيث قالت له: كده كتير، ياماما.. أنتوا شفتوا إلا حصل فيا.. لا كفاية، وقامت بضرب رامز جلال.

وبدأ المقلب بوصلة ركوب، السيارات وقيادتها، برعونة شديدة وسط صحراء الرياض والاحتكاكات مع السيارات الأخرى كجزء من هذا المشهد الغير حقيقي، حيث تعالت صرخات الفنانة مع زيادة الحركة ووصولهم إلى الكوبري، القصير الذي جعلها تتخيل أن السيارة سوف تسقط منه في بركة يوجد بها تمساح.

رامز موفي ستار

ويقدم رامز جلال في برنامجه هذا العام فكرة جديدة كعادته، بمشاركة النجم العالمي فاندام، ومن المقرر أن يقع العديد من النجوم ضحايا لرامز في الحلقات المقبلة خلال شهر رمضان: منهم غادة عادل، درة، عمرو يوسف، عائشة بن أحمد، بيج رامي، نجلاء بدر، سنتيا خليفة، سليمان عيد، ومحمد محمود، حنان مطاوع، وغيرهم من النجوم.

ويذكر أن هدى المفتي، تشارك في السباق الرمضاني الحالي، من خلال مسلسل  سوتس بالعربى وحققت نجاحًا كبير فور عرضه عبر إحدى القنوات الفضائية، ويشارك في بطوله المسلسل العديد من النجوم، آسر ياسين، صبا مبارك، أحمد داوود، وهى المفتي، تارا عماد، والمسلسل من تأليف محمد حفظي وياسر عبد المجيد ومحمد جلال، وإخراج عصام عبد الحميد وإنتاج طارق الجنايني.