غادر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إلى البرتغال للحصول إجازة لحين قرار الاتحاد الدولي لكرة ال

منتخب مصر,إجازة,مصر,اتحاد الكرة,يوم,تويتر,فيفا

الثلاثاء 23 أبريل 2024 - 15:46
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

كيروش يطير للبرتغال وينتظر تحديد مصيره مع الفراعنة

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

غادر البرتغالى كارلوس كيروش المدير الفني لمنتخب مصر إلى البرتغال للحصول إجازة لحين قرار الاتحاد الدولي لكرة القدم بشأن شكوى مصر ضد السنغال عقب مباراة الإياب بتصفيات المونديال.

وكان مجلس إدارة اتحاد الكرة اتفق خلال جلسته الاخيرة مع البرتغالي على حصول  كارلوس كيروش على  راحة سلبية والسفر إلى بلاده لحين الفصل في الطعن المقدم من اتحاد الكرة إلى الاتحادين الدولي والافريقي لكرة القدم، والخاص بإعادة مباراة منتخب مصر أمام السنغال بسبب الأحداث المؤسفة التي شهدتها مباراة الاياب التي أقيمت يوم 29 مارس الماضي .

ومن المقرر أن تصدر لجنه انضباط فيفا قراراتها بشأن شكوي مصر يوم ٢١ إبريل الجاري.

وفي سياق آخر كشف البرتغالي كارلوس كيروش مدرب منتخب مصر حقيقة تفاوضه مع الاتحاد المصري لكرة القدم خلال الفترة الأخيرة واجراء بعض التغييرات داخل الجهاز الفني مع بعض المطالب المادية.

وكتب البرتغالي علي حسابه الشخصي في تويتر "بعد انتشار أخبار وتعليقات في الفترة الأخيرة، لم أطلب أي شيء من ناحيتي يخص الجهاز الفني أو المنتخب".

وأضاف "في الواقع ، وفقًا لما تم الاتفاق عليه مع اتحاد الكرة، لا توجد مناقشات أو قرارات حتى يصدر حكم فيفا في شكوى مباراة السنغال".

وختم " أنا آسف حقًا لكل الأخبار والتعليقات الكاذبة التي تستخدم اسمي وكل التأثيرات السامة على جماهير المنتخب والرأي العام. شكرا لدعمكم.