أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم السبت مقتل أكثر من 100 متطرف ومرتزق في مدينة خاركوف الأوكرانية جراء إطلاق ص

روسيا,اليوم,المالية,التجارة,وزارة الدفاع,مقتل

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

الدفاع الروسية تعلن خروج مطار ميرغورود الأوكراني عن الخدمة

الشورى

أعلنت وزارة الدفاع الروسية، اليوم السبت، مقتل أكثر من 100 متطرف ومرتزق في مدينة خاركوف الأوكرانية جراء إطلاق صاروخ إسكندر الروسي.

وقالت الدفاع الروسية إنه تم إخراج مطار ميرغورود شمال شرق أوكرانيا عن الخدمة، كما تم استهدف خلال اليوم الأخير 28 موقعا عسكريا أوكرانيا.

فيما أفادت وكالة الأنباء الفرنسية، اليوم السبت، بالعثور على 20 جثة على الأقل في أحد شوارع مدينة حررتها القوات الأوكرانية قرب العاصمة كييف.

 

فيما أعلنت وكالة بلومبرج الأمريكية، اليوم السبت، عن سحب أكثر من 100 شركة عالمية صفقات تمويل من روسيا تزيد قيمتها عن 45 مليار دولار منذ بدء العملية العسكرية في أوكرانيا.

 

وقالت الوكالة الأمريكية إن صفقات سوق الأسهم الأميركية هي الأكثر تضررا من التقلبات العالمية الاقتصادية، كما أن الشركات الأمريكية تمثل غالبية الشركات العالمية التي تؤجل خططها المالية منذ بدء الغزو الروسي لأوكرانيا".

وأضافت بلومبرج أن 28 شركة آسيوية و17 أوروبية و49 أميركية و6 من أميركا الجنوبية أجلت أو أنهت صفقات في روسيا منذ بدء العملية العسكرية الروسية في أوكرانيا.

وأعلنت وزارة التجارة الأمريكية، اليوم السبت، إضافة 120 كيانًا في روسيا وبيلاروس إلى قائمة العقوبات، بسبب العدوان الروسي على أوكرانيا.