هنأ الدكتور محمد مختار جمعة وزير الأوقاف الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول شهر رمضان المعظم سائلا الله أن يعين

شهر رمضان,اليوم,السيسي,عمرو,المساجد,الأولى,وزير الأوقاف,الرئيس عبدالفتاح السيسي,مصر,رمضان,الشعب المصري

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

«جمعة»: غدا فتح مسجد الإمام الحسين طوال شهر رمضان بكامل طاقته

ارشيفية  الشورى
ارشيفية

هنأ الدكتور محمد مختار جمعة، وزير الأوقاف، الرئيس عبدالفتاح السيسي بحلول شهر رمضان المعظم، سائلاً الله أن يعينه ويوفقه إلى الخير والسداد.

كما هنأ الوزير الشعب المصري والأمتين العربية والإسلامية والمسلمين في مشارق ومغارب الأرض، معلنًا افتتاح مسجد الإمام الحسين أمام المصلين في شهر رمضان بدءًا من صلاة العشاء غدًا السبت، بكامل طاقته الاستيعابية.

وتطرّق «جمعة»، في مداخلة هاتفية ببرنامج «صباح الخير يا مصر»، الذي يُعرض على القناة الأولى والفضائية المصرية، من تقديم الإعلاميين أحمد عبدالصمد وهدير أبوزيد، إلى الاستعداد لشهر رمضان من خلال عمارة المساجد: «اليوم نفتتح 89 مسجدًا، بينها 73 مسجدًا، بناء جديدًا، وما يحدث في عمارة المساجد غير مسبوق في تاريخ الدولة المصرية أو في أي دولة أخرى».

الوزارة تسعى إلى نشر الفكر الديني الوسطي

وتابع وزير الأوقاف أنّ الوزارة تسعى إلى نشر الفكر الديني الوسطي، لافتًا إلى أنه أجرى زيارة تفقدية لمسجدي عمرو بن العاص والإمام الحسين: «ما يحدث هناك نقلة حضارية بمعنى الكلمة تتسق مع ما يتم في الجمهورية الجديدة من مشروعات، فالمنطقة المحيطة بمسجد عمرو بن العاص تشهد تطورًا كبيرًا، حيث يتم تطوير المسجد وساحاته ومحيطه والمنطقة بشكل كامل».