تقدم منتخب السنغال على نظيره المصري بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين اليوم الثلاثاء فى العاصمة

مصر,اليوم,العالم,أحداث,منتخب مصر,الفراعنة

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تصفيات المونديال.. مصر تتأخر بهدف أمام السنغال في الشوط الأول 

الشورى

تقدم منتخب السنغال على نظيره المصري بهدف نظيف خلال المباراة التى جمعت بين الفريقين، اليوم الثلاثاء، فى العاصمة السنغالية داكار، فى إياب الجولة الحاسمة لتصفيات مونديال 2022 بقطر.

وباغت منتخب السنغال الفراعنة وسجلوا الهدف الأول فى مرمي الشناوي عن طريق اللاعب بولاي ديا فى الدقيقة ال 3 من عمر الشوط الأول، ويواصل منتخب مصر محاولاته من أجل إدراك التعادل.

وواصل منتخب مصر محاولاته من بشن هجمات قوية على مرمي ميندي لتسجيل التعادل إلا ان لم تترجم الفرص إلى هدف حقيقيى.

وتعرض رامي ربيعة إلى الإصابة وخرج من ملعب اللقاء ليشارك بدلًا منه أيمن أشرف، كما تعرض محمد الشناوي حارس مرمي منتخب مصر إلى الضرب من قبل الجماهير السنغالية بزجاجات المياه أثناء تصدية لأحد الكرات، وهو ما اعترض عليه لحكم المبارة مصطفى غربال، كما شهدت أحداث الشوط الأول العدبد من الاشتباكات والالتحامات القوية والعنيفة بين اللاعبين.

وخرج عمر جابر الظهير الأيمن للقاء إلى الإصابة لعد تدخل عنيف مع احد لاعبي منتخب السنغال، و خرج من اللقاء ليدخل إمام عاشور بدلًا منه .

ونجح الفراعنة في تحقيق الفوز في مباراة الذهاب بهدف نظيف دون رد احرزه المدافع ساليو سيسه بالخطا فى مرماه بعد تصويبه من النجم محمد صلاح، ليحقق المنتخب فوز مهم ويضع به قدما للتأهل إلى كأس العالم.