أكد تقرير إيطالي أن إدارة نادي يوفنتوس تراجعت عن فكرة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإن

العالم,منتخب مصر,ليفربول,اليوم,يوفنتوس,شبكة,مصر,صلاح,محمد صلاح

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

يوفنتوس يتراجع عن ضم محمد صلاح ويحول وجهته إلى مان سيتي

الشورى

أكد تقرير إيطالي أن إدارة نادي يوفنتوس تراجعت عن فكرة التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح لاعب فريق ليفربول الإنجليزي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

نشرت صحيفة “لاجازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، في تقرير صدر اليوم أن نادي يوفنتوس حول اهتمامه من محمد صلاح إلى جابرييل خيسوس، مهاجم فريق مانشستر سيتي، لتعويض رحيل الأرجنتيني باولو ديبالا.

وأضافت الصحيفة الإيطالية، أن إدارة نادي يوفنتوس تدرك أن التعاقد مع محمد صلاح سيكون أمرا معقدا للغاية، بسبب الراتب الضخم الذي يتقاضاه النجم المصري.

يذكر أن شبكة “سكاي سبورتس” الأوروبية، كانت نشرت تقريراً يوضح انهيار مفاوضات تجديد العقد بين محمد صلاح وإدارة نادي ليفربول.

وكتبت الصحف الأوروبية أن “محمد صلاح ووكيله ليس لديهما أي نية لقبول آخر عرض من ليفربول لتجديد العقد”.

وتابعت: "مفاوضات التجديد بين إدارة ليفربول ومحمد صلاح انهارت منذ شهر ديسمبر الماضي، وأن أولوية محمد صلاح هي الاستمرار مع ليفربول، لكن ليس في الظروف الحالية".

يأتي ذلك في الوقت الذي ينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، ويرغب النجم المصري في رفع راتبه الأسبوعي مع 200 ألف جنيه إسترليني إلى 450 ألف لتجديد عقده، وهو ما ترفضه إدارة الريدز بسبب سقف الرواتب “حسبما أشارت تقارير صحفية إنجليزية”.

يذكر أنه يشارك الفرعون المصري محمد صلاح مع المنتخب الوطني في التصفيات المؤهلة لمونديال 2022؛ حيث قطع منتخب مصر نصف المشوار نحو حجز بطاقة التأهل إلى كأس العالم بعد تغلبه علي السنغال، بهدف دون رد، في اللقاء الذي جمعهما علي ملعب ستاد القاهرة، في مباراة الذهاب من مباريات المرحلة النهائية من منافسات التصفيات الأفريقية المؤهلة لبطولة كأس العالم "مونديال 2022".

وسجل منتخب مصر هدفاً مبكراً بعد مرور ثلاث دقائق فقط عن طريق مدافع السنغال بالخطأ في مرماه بعد تسديدة صلاح التي ارتطمت بالعارضة