نجح منظمو جوائز الأوسكار في إقناع النجمة العالمية بيونسيه للمشاركة في حفل توزيع الجوائز المقرر إقامته يوم الأح

أغاني,فيلم,يوم

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

تفاصيل مشاركة بيونسيه في حفل توزيع جوائز أوسكار 94

الشورى

نجح منظمو جوائز الأوسكار في إقناع النجمة العالمية بيونسيه للمشاركة في حفل توزيع الجوائز المقرر إقامته يوم الأحد المقبل، وأن تكون أحد مقدمي الحفل.

 

جاء ذلك بعد محاولات على مدار الأيام الماضية من جانب إدارة الأوسكار لإقناع النجمة بونسيه لتكون جزءا من الحفل في نسخته الـ94، وتم ترشيح أغنيتهاBe Alive للحصول على جائزة أفضل أغنية أصلية وهي الأغنية الدعائية لفيلم King Richard بطولة ويل سميت، والتي تشارك في كتابتها كلًا من بيونسيه وديكسون، حسبما جاء ذكر موقع Deadline.

 

في العام الماضي، تم فصل الأغاني لتكون عرضًا تمهيديًا قبل توزيع جوائز الأوسكار، ولكن إذا نجحت أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة في إقناع بيونسيه للمشاركة بالحفل سيكون ذلك نقطة انطلاق للعرض من جديد، على الرغم من إنه لم يتم توضيح مكان العروض حتى الآن، إذ تتردد شائعات بأن بيونسيه ستغني في ملعب التنس فيCampton، الذي شهد تعلم كل من فينوس وسيرينا ويليامز لاعبتا التنس العالميتين أسلوب لعبهما.

 

وذكر التقرير أنه من الجائز أن يتم إعداد شريط مسجل مسبقًا بالأغنية حسبما تريد بيونسيه، خصوصا إذا كانت جميع الأغاني الأخرى في الحفل سيتم تسجيلها مسبقًا أيضا، لكن من ناحية أخرى هناك تفكير في أن يقام العرض على الهواء مباشرة بـ مسرح دولبي، ولم تعلق الأكاديمية من جهتها على هذه الأخبار.

 

 

 

أغاني حفل توزيع جوائز الأوسكار 94 

 

 

ومن المعروف أن العروض الموسيقية تعد أحد أبرز الفقرات التي تميز حفل توزيع جوائز الأوسكار، ومن بين الأغاني المرشحة التي سيتم أداؤها على الأرجح في حفل أوسكار94; أغنية Dos Oruguitas لـLin-Manuel Miranda عن فيلم Encanto، وأغنية Down To Joy لVan Morrison عن فيلمBelfast، والأغنية الدعائية لفيلم No Time To Die 007 والتي سيقوم بأدائها كلًا من Billie Eilish وFINNEAS، وأخيرًا أغنية Somehow You Do لReba McEntire عن فيلم Four Good Days. .

 

 

 

مقدمو حفل أوسكار 94 

أعلنت أكاديمية أكاديمية فنون وعلوم الصور المتحركة حتى الآن عن مقدمي العروض يوم الأحد، ولكن لم تعلن عن المواهب الموسيقية المشاركة في الحفل، ربما بسبب مشاركة أسماء لامعة.