حرص الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق علي توجيه بعض النصائح للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة منتخب ال

مصر,صلاح,الجمعة,زيزو,الثلاثاء,يوم,الأولى,الأهلي,قطر,تريزيجيه,محمد النني,القاهرة,العالم,عمرو,منتخب مصر

رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة
رئيس مجلسى الإدارة و التحرير
محمود الشويخ
رئيس مجلس الأمناء والعضو المنتدب
محمد فودة

شوبير للاعبي منتخب مصر: «أخطف واجري .. لازم نستغل كل فرصة أمام السنغال»

أرشيفية  الشورى
أرشيفية

حرص الإعلامي أحمد شوبير نجم الأهلي والمنتخب السابق، علي توجيه بعض النصائح للاعبي منتخب مصر قبل مواجهة منتخب السنغال في التصفيات المؤهلة لكأس العالم المقرر لها يومي 25 و29 مارس.

وطالب شوبير اللاعبين تصريحات عبر أثير أون سبورت اف ام:  بضرورة استغلال جميع الفرص ، خاصة أن المباريات النهائية تحسم بالنتيجة وليس بالإداء.

وقال شوبير  هذه المبارايات تلعب بأسلوب أخطف واجري.، ويجب أن يحقق المنتخب نتيجة إيجابية في مباراة القاهرة، حتي لا تتعقد الأمور.

ويلتقي منتخب مصر أمام السنغال في المرحلة النهائية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم 2022 ، ذهاباً في استاد القاهرة يوم الجمعة القادمة 25 مارس في التاسعة والنصف مساءاً ، علي أن تكون مباراة العودة في داكار يوم الثلاثاء 29 من الشهر ذاته في السابعة مساءاً بتوقيت القاهرة.

وتبث المباراة علي قنوات أون تايم سبورت الحاصلة علي حقوق إذاعة مباراة مصر في تصفيات المونديال.

وتضم قائمة منتخب مصر كلا من : محمد الشناوي ، محمد أبو جبل ، محمد صبحي ، عمر كمال وعمر جابر وياسر ابراهيم ومحمود حمدي الونش وأيمن أشرف و محمد عبد المنعم ومحمود علاء وأحمد فتوح ، عمرو السولية وحمدي فتحي و إمام عاشور و محمد النني و محمد مجدي افشة ونبيل عماد دونجا ، مصطفى محمد ومروان حمدي وعمر مرموش ومحمود حسن "تريزيجيه" ومحمد صلاح وأحمد سيد زيزو.

رفع الجهاز الفنى للمنتخب الوطنى الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالى كارلوس كيروش درجة الاستعداد القصوى، وذلك قبل مواجهتى السنغال المحدد لهما الجمعة والثلاثاء المقبلين ضمن منافسات جولتى الحسم المؤهلة لمونديال قطر ٢٠٢٢.

وقام كيروش بعقد سلسلة من الاجتماعات المهمة بدأها بأعضاء الجهاز الفنى، حيث شدد على معاونيه بالتركيز الشديد داخل المعسكر، وتنفيذ جميع التكليفات والتعليمات المكلفين بها، حتى يصل باللاعبين لأقصى درجة من الجاهزية الفنية والبدنية. كما عقد المدير الفنى اجتماعا مع لاعبيه، أكد خلاله ضرورة مقاطعة وسائل التواصل الاجتماعى والتركيز التام داخل المعسكر لتحقيق الفوز وحسم التأهل من القاهرة، قبل مواجهة العودة على أرض المنافس.

وقرر المدير الفنى أن يؤدى المنتخب تدريباته اليومية على فترتين صباحية ومسائية، تشتمل الأولى على إجراء تدريبات استشفائية لمجموعة من اللاعبين، بينما تؤدى المجموعة الثانية تدريبات بدنية قوية، بينما يشتمل تدريب الفترة المسائية على مجموعة من الجمل الفنية والتكتيكية، التى ينوى المدير الفنى تنفيذها خلال اللقاء.